نسرين طافش تخطف الأنظار بعيد ميلادها..وميريام فارس تستجم مع ابنها

نشاطات فنية واحتفالات بمناسبات سعيدة  واستجمام تصدرت صفحات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر السوشيال ميديا حيث خطفت نسرين طافس الأنظار باحتفالها بعيد ميلادها وسط صديقاتها، اما أمير كرارة فهنأ شقيقه بمناسبة عيد ميلاده، فيما ميريام فارس خصصت وقتا مرحا لصغيرها على الشاطئ، بينما انشغلت سيرين عبد النور باستكمال مشاهدها في "قناديل" العشق.

كيريام فارس مع مولودها الجديد

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات النجوم العرب هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

ميريام فارس تلهو مع ابنها على الشاطئ

الفنانة اللبنانية ميريام نشرت احدث صورة لطفلها جايدن وهو يلهو على الشاطئ الى جانب العابه "البحرية"  وعلقت قائلة: "سمكة قرشي الصغيرة" حيث بدا ان ميريام تخصص اوقاتا ترفيهية لابنها برفقتها على الرغم من مشاغلها الفنية,

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وظهر جايدن في الصورة وهو يرتدي ملابس البحر وقبعة رأس اخفت جانبا من ملامحه، فيما انهالت تعليقات الجمهور على جماله وبراءته.

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها

وعلى الرغم من مضي اكثر من شهرين على تاريخ عيد ميلاد النجمة نسرين طافش، إلا ان صديقاتها اقاموا لها حفلا بالامس في أحد المطاعم بعدما تعذر الأمر سابقاً جراء انشغالها في تصوير مسلسل "شوق" كما كتبت.

وظهرت نسرين طافش بغاية السعادة والمرح الى جانب صديقاتها في الحفل وبينهن خبيرة الجمال روز عربجي وسيدة الأعمال عبير رفاعي، وقد تألقت بفستان أبيض ابرز تناسق قوامها الرشيق فيما تميز قالب كيك عيد ميلادها بصورتها وبمجسم لميكروفون في دلالة على خوضها هذا العام غمار الغناء.

 

A post shared by Art Stars (@art_stars_) on

وشاركت نسرين طافش جمهورها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بصور وفيديوات من اجواء الاحتفال.

صابر الرباعي يشكو من "الدنيا"

الفنان التونسي صابر الرباعي يتحضر خلال الأيام المقبلة لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية حيث نشر مقطعا منها عبر حسابه على انستغرام جاء فيه "الدنيا دي صغيرة ليها ساعات وأيام ويا بخت مين كان ورا وجابه الزمان قدام".

كندة علوش تكشف عن اسم مسلسل زوجها

الممثلة السورية كندة علوش كشفت من خلال تهنئة زوجها على احدث اعماله عن اسم المسلسل النهائي والذي يشارك فيه في رمضان 2017 بعدما تم تغيير الاسم لأكثر من مرة وكان آخرها "نقطة من أول السطر".

وكتبت كندة علوش في تهنئتها  عبر حسابها على تويتر: "بالتوفيق.. عشم إبليس الاسم النهائى لمسلسل عمرو يوسف الجديد".

يذكر ان مسلسل "عشم إبليس" بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، نهى عابدين، أحمد بدير، خالد كمال، على الطيب، دعاء حجازي.  وهو من كتابة أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

سيرين عبد النور تستكمل "قناديل العشاق"

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تستكمل تصوير مسلسلها الجديد " قناديل العشاق" في العاصمة السورية دمشق ونشرت صورا جديدا لها من كواليس العمل. ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل.

شقيق ديانا حداد يخطف الانظار

الفنانة اللبنانية ديانا حداد شاركت متابعيها بصورة لها إلى جانب شقيقها الوسيم، وكتبت معلقة عليها: "الله لا يحرمني من جمعة اخواتي ويخليلي ياهم ويخليلي بناتي وأحبابي ولا يحرمني منهم ولا منكم يارب"، فيما انهال جمهور ديانا عليها بعباراتهم المشيدة بوسامة شقيقها الشاب وقامته الممشوقة.

 

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

أمير كرارة يهنئ شقيقه بعيد ميلاده

بدوره، هنأ الفنان أمير كرارة شقيقه الممثل أحمد كرارة بعيد ميلاده ونشر عبر حسابه على الفيس صورة لهما معا وكتب قائلا " كل سنة وانت طيب يا احمد وربنا يكرمك ويوفقك" .

امير كرارة

يشار الى ان أمير كرارة يواصل تصوير مسلسل "كلبش" مع المخرج بيتر ميمي و يجسد دور ضابط شرطة ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل 2017 .

هذا وشهد موقع انستعرام احدث الصور لكل من: منة فضالي، هيفاء وهبي، ديما قندلفت، صابر الرباعي، نيللي كريم، كارول سماحة، وسلاف فواخرجي في موسكو،  والفنان الجزائري فضيل مع اسرته.