آخر التغريدات: أروى تتعرض للخداع وأمل العوضي تكشف سر إخفاء ابنتها

الاعلامية السعودية لجين عمران امضت اجازتها في بيروت الى جانب صديقتها الفنانة وعد الا انهما اكتشفتا مفاجأة اثناء التبرع بالدم، فيما كشفت تحدثت امل العوضي عن سبب اخفائها ابنتها عن الاعلام، اما عبد المجيد عبدالله فيتحضر لاحياء حفله في الكويت غدا، كذلك يتحضر ماجد المهندس الى حفله المرتقب في اوبرا دبي مع شيرين عبد الوهاب.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم الخليح عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

أمل العوضي وسر اخفاء ابنتها

الفنانة الكويتية أمل العوضي نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستغرام خلال اطلالتها في برنامج "كلام نواعم" وتحدثت فيه عن سبب امتناعها عن نشر صور ابنتها عبر الاعلام فقالت:"هذا اتفاق بيني ووالدها وأنا احترم رأيه ومن الصحيح أن تعيش طفولتها بعيدا عن الأضواء".

 

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhi_q8) on

أمل العوضي اكدت من ناحية ثانية أنها ليست مغرمة في الوقت الحالي ولا تربطها أية علاقة عاطفية مع أحد مؤكدة تكريس حبها وحياتها لأسرتها وعملها فقط

لجين عمران ووعد في بيروت

الإعلامية السعودية لجين عمران والفنانة وعد امضيتا اجازتهما في بيروت وتجولا بين معالمها، كما شاركتا في حملة إنسانية للتبرع بالدم ثم اكتشفتا بأنهم يعانون من مرض فقر الدم  وفق ما اعلنت وعد عبر حسابها على انستغرام.

 

A post shared by WAED (@waedhanan) on

وكتبت وعد تعليقا على صورة لها مع لجين عمران " نهار جميل في بيروت أنا ولجين يوم ما قررنا نتبرع بالدم طلع عندنا نقص حديد اتمنى كل أحد يروح ويشارك بكل مكان بالعالم". وأضافت في تدوينة أخرى:" صحيح ما أشوف لجين دايم لكن اعتبرها أخت وصديقة العمر لأنها نشيمة وتحسسك بالراحة".

عبد المجيد عبد الله يرد على أحلام

الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله اعرب في تغريدة له عن اشتياقه للكويت فكتب :" الله كم اشتقت للكويت وأهلها وعسى الله يخلي الديرة ويحفظها من كل مكروه"، لترد الفنانة الإماراتية أحلام  ليه قائلة:" بتنور الكويت كلها يا الغالي بوعبدالله يا أستاذ الفنانين".

ثم رد عبد المجيد عبدالله عليها بقوله:" الله يسلمك أم فاهد وبالتوفيق فحفلتك الجاية وجمهورك المتعطش لأغانيك الحلوة ألف مبروك مقدما"، فما كان من احلام الى ان قدمت اعتذارا عن عدم استطاعتها حضور حفلته المقررة في 30 مارس في الكويت  فغردت له :"تسلم يالغالي وأنا لو مش مرتبطة بحفل في الدوحة في نفس اليوم والله كنت أول الحاضرين سلطنهم يا أستاذ الفنانين".

أروى تتعرض للخداع والنصب

الفنانة اليمنية أروى شاركت جمهورها بتجربة شخصية تعرضت لها فكتبت عبر تدوينة لها عبر انستغرام :" من تجاربي عرفت انه لما تشوف شخص الشر طالع من وجهه مهما كان كم عمليات التجميلية الي مسويها - لا تحاول تقنع نفسك انه طيب حتى لو كان كلامه منمق في البداية هذي دايما بتكون محاولة نصب و خداع عليك لتزييف نفسه .. بس مع الوقت لازم الي داخلهم يبين .. اكيد" وختمت نصيحتها بالقول "سيماهم في وجوههم".

 

A post shared by Arwa (@arwaonline) on

أحلام تصف رابح صقر بمدرسة الفن

الفنانة الإماراتية أحلام هنأت زميلها الفنان السعودي رابح صقر على ألبومه الجديد المقرر طرحه في 30 مارس الحالي، فنشرت عبر تويتر صورة لغلاف الألبوم وعلقت عليه بالقول :"في الانتظار يا بوصقر مدرسه الفن الاستاذ رابح صقر إنتوا متحمسين مثلي".

..وزوج أحلام يسخر من طول داليا مبارك

من ناحية ثانية، استضافت أحلام مع زوجها مبارك الهاجري، الفنانة السعودية داليا مبارك على مائدتهما في المنزل، ونشرت داليا عبر سناب شات مقطع فيديو يظهرهما وهما يتناولان الطعام سويا، وعندما سألت داليا زوج أحلام عن رأيه بها فقال بطريقة ممازحة "ما شاء الله طويلة" في اشارة الى قصر قامتها الذي كانت اشارت اليه داليا سابقا وبأنها لا تخجل من طولها البالغ 155 سنتم.

ورحبت احلام بضيفتها قائلة لها :"شوفو مين عندي بنتي الحلوة الجميلة.. لترد داليا حبيبتي أم فاهد ما قصرت الله يحفظها وانشالله بيت عامر".

اوبرا دبي تجمع بين ماجد المهندس وشيرين

الفنان العراقي ماجد المهندس بدأ بالترويج لحفلته المرتقية هما يلتقيان في دار الأوبرا  في دبي حيث سيُقام حفل غنائي ضخم يوم 4 أبريل المقبل تشاركه فيه الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، والحفل من تنظيم شركة روتانا للصّوتيات والمرئيات.

ماجد المهندس

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: الاعلامية رؤى الصبان، الاعلامية الكويتية مشاعل الزنكوي، والفنانة حنان رضا برفقة شقيقها، والفنانة بثينة الرئيسي، ومدونة الموضة العراقية شهد الجميلي.

استمعوا إلى "بعد إذن الغياب" لحسين الجسمي التي حققت نصف مليون مشاهدة في يومين

تحديد موعد عرض مسلسل ناصر القصبي الجديد " العاصوف "

آخر التغريدات: الموت يفجع محمد منير وابنة مايا دياب تخطف الانظار