شذى حسون تتعرض للتهديد ..وهيا عبد السلام باتت مليونيرة

زحمة أعمال مكثفة لـ دراما رمضان 2017 هيمنت على نشاطات نجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا حيث اعلنت عدد من النجمات عن بدء تصوير المشاهد الاولى من المسلسلات الدرامية المقرر عرضها في موسم رمضان المقبل وبينهن: هيا عبد السلام و هنادي الكندري وفوز الشطي ورؤى الصبان، فيما كشفت فاطمة الصفي عن بدء خضوعها لحمية قاسية لتخسيس وزنها اما مهيرة عبد العزيز فكشفت عن موهبة صغيرتها، فيما نعت هدى الخطيب الفنان العماني سالم بهوان.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات وصور النجوم الخليج هذا الاسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

والد بلقيس وعبادي الجوهر يغنيان معاً

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي شاركت جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام" بمقطع فيديو ظهر فيه الفنان عبادي الجوهر ووالدها الفنان أحمد فتحي، وهما يعزفان على آلة العود الموسيقية، وعلقت بالقول: "اقتلوني لقاء عمالقة العود الأستاذ أحمد فتحي والأستاذ عبادي الجوهر يلتقون لأول مرة في حفل ختام مهرجان كتارا 21 مارس 2017".

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

شذى حسون تتعرض للتهديد

الفنانة العراقية شذى حسون شاركت جمهورها بمقطع من كواليس اطلالتها في برنامج "انت اونلاين" مشيرة الى ان مقدم البرنامج وسام بريدي "يهددها"، وكتبت :"قريبا حلقة نارية من برنامج انت اونلاين مع الإعلامي وسام بريدي على قناة دبي".

هيا عبدالسلام..مليونيرة

الفنانة هيا عبدالسلام اعربت عن سعادتها العارمة لوصول عدد متابعينها عبر انستغرام الى 5 ملايين متابع، وعلقت قائلة : "انا مليونيرة بحبكم".

من ناحية ثانية، بدأت هيا عبد السلام بتصوير مسلسل "كلام أصفر" والذي سيشكل تجربة درامية جديدة لها على مستوى التمثيل والإخراج بعد موافقتها على مهمة إخراجه، ونشرت هيا بوستر المسلسل وناشدت جمهورها بالدعاء لها بالتوفيق.

فوز الشطي وهبة الدري في "كحل اسود"

الفنانة الكويتية فوز الشطي انطلقت في تصوير اولى مشاهدها في المسلسل الدرامي "كحل أسود قلب أبيض" المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل، ونشرت فوز صورة لها من كواليس العمل وعلقت عليها "مسلسل كحل أسود قلب أبيض رمضان 2017 " .

كذلك بدأت الفنانة الكويتية هبة الدري تصوير مشاهدها في " كحل أسود قلب أبيض" ونشرت عبر موقع انستغرام صورة لها من كواليس العمل وعلقت بقولها:"" كل شيء يمكن اخفاؤه إلا ملامح العين عندما تحن وعندما تتألم وعندما تفقد كحل أسود.. شخصية سارة " .

المسلسل من تأليف منى الشمري ومن اخراج محمد دحام ويشارك فيه بثينة الرئيسي عبد المحسن النمر وهبة الدري وعبدالله السيف ونور الكويتية وجاسم النبهان وآخرين. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراثي يتناول حقبة قديمة من المجتمع الكويتي.

هنادي الكندري في مسلسل "رمانة"

بدورها الممثلة الكويتية هنادي الكندري بدأت كذلك بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "رمانة" وشاركت جمهورها عبر "إنستغرام" بصورة لها برفقة الفنانة القديرة حياة الفهد وعلقت عليها: "الله يعطيج الصحة والعافية يا لغالية كواليس مسلسل رمانة 2017".

 مسلسل "رمانة" من اخراج حسام حجاوي وتأليف بدر الجزاف، ومحمد العنزي، وفكرة يوسف الغيث، ويشارك في بطولته و هيا الشعيبي، وأحمد الجسمي، و محمود بوشهري، وشيماء علي وغيرهم.

رؤى الصبان في "ممنوع الوقوف"

من ناحيتها، كشفت الفنانة والاعلامية الاماراتية رؤى الصبان عن بدء تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامي "ممنوع الوقوف" والذي تلعب فيه دور البطولة بمشاركة العديد من الفنانين. والمسلسل من تأليف محمد الكندري واخراج علي العلي ومخرج منفذ خالد جمال، ومن المقرر عرضه في رمضان 2017 .

 

A post shared by Roaa Alsabban (@roaa_alsabban) on

هدى الخطيب ترثي سالم البهوان

الفنانة الإماراتية هدى الخطيب نعت الفنان العماني سالم البهوان عبر صفحتها على انستغرام، وكتبت "انا لله وانا اليه راجعون. اللهم تقبله بقبول حسن واغفر له وارحمه برحمتك الواسعة. عزاءنا لاهله وذويه وربي يلهمكم الصبر والسلوان..الفنان العماني القدير سالم البهوان في ذمة الله".

مهيرة عبد العزيز تكشف عن موهبة طفلتها

الاعلامية الاماراتية مهيرة عبد العزيز شاركت جمهورها بمقطع فيديو لابنتها "يسمة" خلال الاحتفال بعيد الام وكشفت فيه عن موهبة صغيرتها مع نصائح لكل الامهات فكتبت :"حفلات الميلاد وتجمعات الاهل والاطفال جدا مهمة لتنمية قدرات الطفل الاجتماعية وفرصة للاهل يستفيدوا كمان من خبرات بعض. والاهم انها تعطي فرصة للاطفال يلعبوا بعيدا عن الاجهزة الالكترونية وبرامج الاطفال على التلفزيون اللي غزت عصرنا الحالي. وما ننسى انها فرصة لابراز مواهب طفلك وهنا مواهب يسمة الفنية ظهرت".

فاطمة الصفي تكشف عن وزنها وطولها

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي بدا انها ترغب بالتخلص من الكيلوغرامات الزائدة في جسمها فقررت الخضوع للريجيم عند اخصائية التغذية "دانا"، فكتبت لجمهورها :"دكتوره دانا بعد ١١ يوم ابي اكون سمبتيك، اليوم اول يوم رجيم يا الربع لما وزنت ذاك اليوم كان وزني (٧٦) و اساساً طولي ١٦٢ بس ذاك اليوم الله يهدا طولي كان ١٦٠، انا عشان انزل بسرعه اخذت نظام الديتوكس، من الحين بقولكم اذا نزلت اكثر من ٥ كيلوات ب ١١ يوم ما راح اقول اخاف تعطوني عين".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: هند بوشهري، حليمة بولند، بلقيس، هنادي الكندري مع زوجها في جورجيا، ومهيرة عبد العزيز.

فيديو ملاك الكويتية تعتزل وتكشف حقيقة زواجها الخامس وانتظارها مولودا جديدا

بالصور والفيديو: لجين عمران تشارك بترميم بيوت الفقراء

نجوى كرم تكشف مصادفة غريبة قبل وفاة شقيقها ..وكندة علوش تعتذر