هذه مفاجأة نجوى كرم في يوم الحب.. ولطيفة تعتذر من الجمهور

النشاطات والاخبار الفنية السعيدة كللت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للنجوم العرب هذا الاسبوع، فالنجمة هند صبري بدأت بتصوير فيلمها الجديد كذلك انطلق النجم ظافر العابدين بتصوير مسلسله للسباق الرمضاني مع ماغي بو غصن، اما نجوى كرم فتحضر لجمهورها مفاجأة سارة في عيد الحب في حين احتفل عاصي الحلاني بعيد ميلاد ابنته الشابة ماريتا.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من تفاصيل نشاطات النجوم عبر السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنته

الفنان اللبناني عاصي الحلاني وجه معايدة مميزة لابنته ماريتها مرفقة بصورة لهما معا، وكتب في تدوينته :"كل عام وانت بألف خير ياحبيبتي.. كلما أتصبح بوجهك الطاهر النظيف يا غاليتي ادع الله ان لا يحرم احدآ نعمة الأبوة.. راجيآ من الله ان يعطيني القوة والصحة لأسطتيع اسعادك يا سعادتي وفرحتي.. كل عام وانت فرحة العمر".

نجوى كرم تهدي جمهورها "حبيبي مين"

شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم تحضر لجمهورها في عيد الحب مفاجأة فنية حيث ستطرح فيديو كليب لاغنيتها الجديدة "حبيبي مين" بهذه المناسبة وتستمر حاليا بتصوير العمل تحت إشراف المخرج فادي حداد.

 

A video posted by Najwa Karam (@najwakaram) on

ونشرت نجوى اعلانا ترويجيا للاغنية شوقت بها جمهورها في حين نشر المخرج كواليس التصوير على ثلوج لبنان. يذكر أن كلمات الأغنية من تأليف وائل الأشقر وهي من ألحان ملحم بو شديد، وستكون ضمن ألبومها المقبل.

امل بوشوشة تستعرض حملها

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة كشفت عن صورة جديدة لها خلال فترة حملها في الأشهر الاولى وبدت وهي ترتدي ملابس انيقة خلال تسوقها فيما ظهرت بطنها بشكل بارز.

 

A photo posted by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

شكران مرتجى وسلافة معمار في "وردة شامية"

سلافة معمار وشكران مرتجى نشرتا صورة  لهما من الشخصيتين اللتين ستظهران بها في المسلسل "وردة" شامية"  حيث تعانيان من ظلم كبي، قبل أن تبدأ وتيرة الأحداث بالتصاعد فتقود الأختين إلى سلسلة من الجرائم.

شكران مرتجي

المسلسل من انتاج "غولدن لاين" وكتابة مروان قاووق وإخراج تامر إسحق، ويشارك فيه سلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد وعلاء قاسم ونادين تحسين بك وآية طيبا وزهير رمضان ومعتصم النهار. ومن المقرر عرض العمل في رمضان 2017.

لطيفة تعتذر من جمهورها

الفنانة التونسية لطيفة وجهت رسالة اعتذار من متابعيها عبر انستغرام قائلة لهم :""خلاص من اليوم أوعدكم أكون معاكم أكثر. انا مقصره بس والله انشغالات".

يُذكر أن لطيفة كانت قد اعلنت عن استعدادها للتعاون مع الفنان الإماراتي فايز السعيد في عمل جديد لم تكشف تفاصيله.

ظافر العابدين في كواليس "كارميل"

النجم التونسي طافر العابدين انطلق منذ أيام في تصوير أحداث مسلسه اللبناني الجديد والذي يحمل اسم "كارميل". ونشر ظافر صورة من كواليس العمل عبر حسابه على انستغرام وعلق قائلا :"ستعداداً لسباق رمضان2017  بدأت تصوير الدراما التلفزيونية اللبنانية كارميل ويشاركني بطولة المسلسل النجمة اللبنانية ماغي أبو غضن، سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلى حبيب، إنتاج (إيغل فيلم) جمال سنان.

ظافر

كما يشارك ظافر في مسلسل جديد بعنوان "يا حلاوة الدنيا"، وتشاركه في البطولة النجمة هند صبري، والمسلسل اجتماعي رومانسي وهو من تأليف تامر حبيب.

هند صبري تتسلم سيناريو "الكنز"

الفنانة هند صبري نشرت صورة عبر صفحتها على انستغرام لسيناريو فيلمها الجديد "الكنز" معلنة انها ستبدأ تصويره خلال الفترة الُقبلة. وعلقت قائلة: "دعواتكم".

"الكنز" بطولة محمد رمضان، وهند صبري، ومحمد سعد، وروبي، وسوسن بدر، وأحمد رزق، وأحمد صيام، وأمينة خليل، وهيثم أحمد زكي، ونهى عابدين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.

سيرين عبد النور تهرب من البرد!

النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور استغلت العاصفة الثلجية التي تضرب لبنان لتخرج بنزهة عائلية مع زوجها فريد رحمة وابنتها تاليا الى منطقة الأرز الجبلية.

ونشرت سيرين صورا مع ابنتها خلال محاولتهما صنع رجل ثلج وكتبت قائلة: "عم تثلج علينا وبنتي مصرة تعمل رجل الثلج ما قدرنا كملنا هربنا من البرد".

هذا وشهد انستغرام احدث الصور لكل من: علا الفارس، نوال الزغبي في جلسة تصوير جديدة، وعلا الفارس ويارا باطلالات شتوية داخل منزلهما، اما تولين البكري فاستعادت ذكرياتها وهي ترتدي فستان الزفاف بصورة نادرة لها.

اليسا تستجم على الثلوج..ونادين الراسي تحتفل مع زوجها الأول

آخر التغريدات: أنغام تستجيب لطلب آيتن عامر..و يارا تنتظر "روميو"