أسيل عمران تشوّق الجمهور لمشروعها الجديد..وأحلام قلقة على سعد لمجرد

نشاطات عديدة كشف عنها نجوم الخليج عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع، فالفنان فايز السعيد يستعد لتصوير كليب جديد من البومه الاخير واختار اغنية باللهجة المغربية، فيما اعلنت اسيل عمران عن تحضيرها لعمل جديد يجمعها مع الفنان فهد، اما احلام فاعربت عن سعادتها لموافقة النجم الهندي هريثيك روشان مشاركتها تصوير احد كليباتها في حين كشفت بلقيس انها ستنتج كل كليباتها المقبلة من انتاجها الخاص.

تابعوا معنا ما رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات وصور نجوم الخليج العربي عبر صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

أسيل عمران تحضر مفاجأة لجمهورها

الفنانة السعودية أسيل عمران شاركت جمهورها عبر انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه برفقة النجم فهد وأعلنت من خلاله عن عمل فني جديد يجمعهما من دون أن تكشف عن تفاصيل اضافية. وعلقت أسيل عمران على الفيديو بالقول: "سلوى المطيري أحبها وفكرة حلوة بس فهد وأنا ايش يكون المشروع قريبا".

 

A video posted by aseel omran (@aseel_o2) on

من ناحية ثانية، تستعد أسيل ع لتصوير مشاهدها الأولى في المسلسل التلفزيوني "اليوم الأسود" خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف فهد العليوة، وإخراج حسين.

هيفاء حسين مع ابنها الدكتور

الفنانة البحرينية هيفاء حسين كشفت عن اختصاص ابنها الوحيد سعد في الجامعة ونشرت صورة برفقته وعلقت قائلة "مع ابني الدكتور سعد اشوفك في اعلى المراتب"، كما نشرت صورة اخرى لهما وسألت جمهورها عما اذا كان هناك من شبه بينهما.

هيفاء حسين

أحلام قلقة على سعد لمجرد

الفنانة الإماراتية أحلام اعربت عن قلقها على الفنان المغربي سعد لمجرد المسجون حاليا في أحد سجون فرنسا، بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

وطلبت أحلام من الجميع ان يطمئنها على سعد لمجرد في تغريدة لها على "تويتر" قالت فيها: "طمنونا على الغالي سعد المجرد الله يفرجها عليها يارب إذا عندكم أخبار طيبة علمونا اليوم طول الوقت في بالي ادعوا له ولا تنسونه بالدعاء".

يذكر ان سعد لمجرد ما يزال قابعا في أحد سجون فرنسا، بعد محاكمة أجريت له في 30 ديسمبر في قصر العدل في باريس وتم رفض طلب الدفاع بإطلاق سراحه مؤقتا.

أحلام تستعين بممثل هندي في كليباتها

من ناحية ثانية، أعلنت أحلام عن سعادتها بعد قبول الممثل الهندي الشهير هريثيك روشان بمشاركتها التمثيل في احد كليباتها.

احلام7

وغردت أحلام عبر تويتر قائلة: "ني ني ني ني راح أصور مع هريثيك روشان عاد بعدها صدق بصير غروره ولا حد يكلمني واللي بيكلمني يقدم طلب ونحن ننظر فيه"، مضيفة "يا ولد يا ولد يا ولد صباح الخير ياعرب بحبببببببببكم شكرًا".

وكانت أحلام اوضحت ان روشان وافق على الأمر بعد سؤاله من قبل مقدم برنامج صباح الخير يا عرب.

شيلاء سبت تكشف عن وزنها الحقيقي

الفنانة البحرينية شيلاء سبت جمهورها كشفت لجمهورها عن وزنها الحقيقي البالغ 49 كيلو ونشرت صورة لها على سناب شات وهي تقف على الميزان وعلقت: "ماشاءالله تبارك الله "، في حين حياها متابعيها على جرأتها.

شيلاء سبت

شيلاء سبت تصور حاليا مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد "كالوس" تحت إشراف المخرج محمد عبد العزيز الطوالة، وهو من تأليف علي الدوحان وبطولة زهرة عرفات وعبير أحمد .

فايز السعيد يصور كليب "قلي"

الفنان الإماراتي فايز السعيد يستعد لتصوير أغنية باللهجة المغربية بعنوان "قلي" من ألبومه الغنائي الأخير "أنا ويني" وذلك تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري، ونشر عبر انستغرام البرومو الترويجي للكليب وعلق قائلا: "قريبا أغنية مغربية جديدة (قلي) من ألبوم (أنا ويني) كلمات وألحان المبدع محمد الرفاعي، وتوزيع ومكساج المبدع جلال حمداوي، شكر للفنانة جميلة البداوي على وقفتها الجميلة".

بلقيس تقرر انتاج جميع ألبوماتها

وبعدما اعلنت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، فاجأت الجمهور بإعلانها عن إنتاجها لجميع ألبوماتها الغنائية، وغردت قائلة "ألبوماتي كلها من إنتاجي سواء الأول ولا الثاني أو حتى الثالث وكليباتي كلها إنتاجي أنا لحالي شركة انتاج من بداياتي".

كما اشارت بلقيس الى استعدادها للمشاركة في إحياء حفلات جماهيرية ضخمة فغردت قائلة: "حفلات جماهيرية كبيرة تلوح لي في الأفق" فيما رجح الجمهور ان تشارك في مهرجان "فبراير الكويت".

شيماء سبت تخضع لعملية جراحية

هوس النحافة والقوام المتناسق دفع الفنانة البحرينية شيماء سبت، للخضوع لعملية جراحية "نحت الجسم" في مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة والتجميل في مدينة دبي الإماراتية.

شيماء شاركت جمهورها بمقطع فيديو فور دخولها الى العملية ظهرت فيه وهي مستلقية على السرير داخل غرفة في المستشفى وقالت: "اليوم عملية كنتوري أنا خايفة مارح كذب عليكم، ولكن الميزة الممتازة في المستشفى الأمريكي للجراحة والتجميل بدبي هو يوجد تقنية تسيطر على الألم بعد العمل الجراحي".

واضافت: "في عصر الكنتور هناك عدد كبير من أشكال الكنتور سواء بالمكياج أو الشكل وآخر ما توصل إليه علم طب التجميل كنتور الجسم ادعولي بالسلامة".

هذا وشهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: شذى حسون في لندن، وبثينة الرئيسي بلوك جديد، وشهد الجميلي باطلالة ربيعية.

هيفاء وهبي تحقق أمنيتها في رأس السنة..وسميرة سعيد تستجم في لبنان

مريم حسين تتعرض للسخرية في فلوريدا.. وبلقيس متشوقة للعام 2017