نوال الزغبي تبدأ العد العكسي ..وياسمين عبدالعزيز تستعيد رشاقتها

المناسبات السعيدة والنشاطات الفنية المزدحمة تصدرت تغريدات النجوم العرب في الاسبوع ما قبل الأخير من العام 2016 حيث أطل النجم التونسي صابر الرباعي بلحظات رومانسية مع زوجته فيما تلقت الفنانة اللبنانية نور مفاجأة من فريق عمل تصوير فيلم "تصبح على خير" وقام تامر حسني بالغناء لها، كذلك احتفلت اصالة نصري بعيد ميلاد شقيقها، اما شقيقتها ريم فاحتلفت ايضا بيوم مولد ابنتها، فيما خاضت علا الفارس تجربة وصفتها بـ "المجنونة" بعدما لطخت وجهها بالألوان.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات ونشاطات وصور النجوم العرب عبر حساباتهم على السوشيال ميديا هذا الاسبوع:

تامر حسني يفاجئ نور في عيد ميلادها

النجم المصري تامر حسني نشر مقطع فيديو يغني فيه "كل سنة وانت طيب" للفنانة اللبنانية نور وذلك خلال احتفال أسرة فيلم "تصبح على خير" بعيد ميلادها في مفاجأة أعدَّها المنتج وليد منصور والفنان تامر حسني بحضور المخرج محمد سامي، و غادة عادل، ومي عمر، ومحمد منصور وغيرهم من فريق عمل الفيلم.

 

A video posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

يُذكر أنه سيتم عرض الفيلم  بصالات السينما في إجازة نصف العام والفيلم بطولة الفنان تامر حسني ويشاركه البطولة كل من نور وغادة عادل ومي عمر، ومن إنتاج وليد منصور.

ياسمين عبدالعزيز تستعيد رشاقتها

الفنانة ياسمين عبدالعزيز شاركت جمهورها بأحدث صورة لها عبر انستغرام وبدت أنها استعادت رشاقتها بشكل لافت  بعدما تعرضت لانتقادات لظهورها بوزن زائد في فيلمها الأخير "عصمت أبو شنب"، فيما تستعد ياسمين حاليا لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ورود" مع النجم تامر حسني، والذي سيعرض في رمضان 2017.

 

A photo posted by @yasminabdelazizreally on

ريم نصري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الفنانة السورية ريم نصري، شقيقة أصالة، احتفلت بعيد ميلاد ابنتها جودي (17 عاما) من زوجها السوري عبد السلام الكيالي، ونشرت صورة لها برفقة جودي، وعلقت بالقول: "عيد ميلاد ست البنات فرحة عمري وزينة حياتي"، فيما اعتبر الجمهور ان ابنتها تشبه كثيرا خالتها اصالة، وانتم ما رأيكم؟.

نوال الزغبي تبدأ العد العكسي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بدا انها متشوقة كثيرا ومتحمسة لحلول ليلة الميلاد والاحتفال بهذه المناسبة مع أولادها وعائلتها حيث نشرت صورة لها وهي تتأمل شجرة الكريسماس المزينة بأناقة في منزلها وارفقتها بمقطع أغنية لبابا نويل استعادت فيها ذكريات طفولتها حيث كتبت :" Petit papa Noel quand tu descendras du ciel avec mes jouets "

من ناحية ثانية، نشرت الفنانة اللبنانية فيديو لها وهي تدعو جمهورها لملاقاتها على حفل مناسبة رأس السنة التي ستحييها في عمان- الأردن، فندق لوريال.

صابر الرباعي ولحظات رومانسية

الفنان التونسي صابر الرباعي يعيش أسعد أيامه الى جانب زوجته الثانية إخلاص، وشارك جمهوره بصور رومانسية له مع شريكة حياته ظهر في اخداها وهو يقبل يديها، وعلق قائلا :""أجمل نساء الدنيا جوه عيوني أنتي".

يذكر أن الرباعي رزق بمولود جديد من زوجته إخلاص ليكون هو المولد الثاني له منها.

تيم حسن يوجه رسالة للصحفيين

النجم السوري تيم حسن وجه عبر حسابه على تويتر لكل الوسائل الإعلامية والصحفيين وطلب منهم أن يعتمدوا في أخبارهم فقط على ما يُنشر عبر صفحاته الرسمية، قائلا "تحية للصحافة والصحفيين على التفاعل بما انشر.. ولكن اهيب بهم شاكرا أن ياخذوا ويعتمدوا وفقط ماأنشر على حساباتي الموثقة تويتر انستغران و فيس بوك".

وكان قد أعلن تيم حسن خبر ارتباطه داعيا الجمهور ان يدعو له بالتوفيق، فيما بدا انزعاجه على ما يبدو من توقعات الصحافة التي بدأت بنشر توقعات اسم عروسته المجهولة.

دنيا عبد العزيز في جلسة تصوير جريئة

الممثلة المصرية دنيا عبدالعزيز نشرت صورا من احدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور  مازن النبوي، وظهرت فيها بإطلالة جريئة "فانكي" حيث ارتدت فستان باللونين الابيض والاسود ونسقت عليه حذاء جلدي كاجوال، فبدت بلوك مميز.

 

A photo posted by doniaofficial (@doniascorpy) on

اصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقها

الفنانة السورية أصالة نصري وجهت معايدة مميزة لشقيقها أنس في عيد ميلاده، وقالت له في رسالتها :" عيد حبيبي أخي سندي ورفيقي أنيس روحي أنس ... في عيده تُعيد السعادة صياغتها لتذكّرنا بأنَّه في مثل هذا اليوم وُلِدَ وَلَدْ إسمه أنس وهذا الولد هو مصدر السعاده لعائلته كلّها ولكلِّ من عرفه ... أنس الطيّب الخلوق الكريم اليوم عيده ... كلَّ عام وأنت الفرح الذي يكبر كلّما كبرت وكلّما كبرنا معاً".

علا الفارس بوجه مختلف!

الاعلامية الاردنية علا الفارس خاضت تجربة غريبة وصفتها "بالمجنونة" بعدما ظهرت على متابعيها عبر انستغرام بوجه ملطخ بالألوان بريشة الرسامة السعودية سارة الودعاني، فبدت علا وكأنها لوحة فنية حقيقية.

 

A video posted by Ola Alfares (@olaalfares) on

كما شهد موقع انستغرام احدث لكل من: ديما قندلفت مع ميلاد يوسف في كواليس مسلسل "شبابيك"، وديما بياعة مع زوجها خلال اجازتهما، والممثل طلال مارديني في كواليس مسلسل "وردة شامية" حيث قال انه متجمد من البرد، كذلك اطلت مي عز الدين بوصرة بدون مكياج.

مريم حسين تفجّر مفاجأة بخصوص طلاقها...وحليمة بولند عروس مجددا

درة التونسية تحقق حلم مريض بالسرطان.. ونانسي عجرم تفاجئ الجمهور!