هذه مفاجأة آمال ماهر وراشد الماجد...ومايا دياب تحتضن ابنتها لأول مرة!

النشاطات السعيدة والإنشغال بالأعمال الفنية الجديدة هيمنت على تغريدات النجوم العرب هذا الأسبوع عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فالنجمة اليسا تعيش أجمل أوقاتها مع هطول الأمطار في موطنها لبنان، فيما نيكول سابا تستكمل تصوير مشاهدها في مسلسل "ولاد تسعة"، اما راشد الماجد وآمال الماهر فأعلنا عن تحضير دويتو قريب في مفاجأة فنية مميزة لجمهورهم، في حين تعيش مايا دياب أجمل مشاعر أمومتها برفقة ابنتها الوحيدة كاي.

تابعوا معنا مع رصدته لكم "هي" من أخبار ونشاطات النجوم العرب وأحدث صورهم هذا الأسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

اليسا سعيدة بالأمطار

الفنانة اللبنانية اليسا اعربت عن سعادتها العارمة بهطول الأمطار بغزارة في لبنان وتحول الطقس الى عاصف وذلك بعد أسابيع من تأخر الشتاء، وغردت قائلة :"واخيرا..الطقس المفضل لي" حيث من المعروف عشق صاحبة اغنية "اواخر الشتاء" لهذا الفصل.

راشد الماجد وآمال ماهر.."لو كان بخاطري"

الفنان السعودي راشد الماجد نشر عبر صفحته على الفيسبوك البوستر الدعائي لأغنية "لو كان بخاطري"، وهي "الديو" الذي سيجمعه مع الفنانة المصرية آمال ماهر.

 

A photo posted by راشد الماجد (rashedtv) on

وعلّق الماجد على الصورة، قائلاً: "قريباً دويتو يجمع الفنان راشد الماجد والفنانة آمال ماهر كلمات واحد ألحان عمرو مصطفى".

نيكول سابا و"مشهد لبناني"

الفنانة نيكول سابا تستكمل تصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة" وشاركت جمهورها بصورة من كواليس العمل جمعتها بعدد من زملائها الممثلين اللبنانيين بينهم نهلا داوود ووجيه صقر وميشال حوراني مع المخرج أحمد شفيق، وعلقت قائلة :" مشهد لبناني بامتياز مع احلى جَمْعَة.. ولاد تسعة قريباً .. دراما مصر ولبنان".

 

A photo posted by Nikki (@nicolesabaaa) on

لطيفة تهنئ صابر الرباعي

الفنانة لطيفة التونسية قدمت تهنئة متأخرة الى مواطنها صابر الرباعي بمولوده الجديد "أمير"، من زوجته الثانية إخلاص، ونشرت صورة لعائلته وعلّقت قائلة: ألف مبروك لحبايبي صابر وإخلاص وصول المولود الجديد أمير الله يحميه ويتربى في عزكم يارب".

ريم البارودي تناشد جمهورها الدعاء لها

الممثلة المصرية ريم البارودي تعرضت لوعكة صحية جعلتها تمكث في المنزل مما دفعها لتأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "السبع بنات".

ونشرت الفنانة صورة لشوربة خضار تتناولها، وعلقت على الصورة وقالت: "شربة خضار أنفلونزا، مريضة، ادعولي عشان عندي تصوير".

مايا دياب تحضتن ابنتها لأول مرة!

ورغم ان الفنانة اللبنانية مايا دياب تشارك جمهورها من وقت الى آخر بصور لها مع ابنتها الوحيدة كاي لكنها لأول مرة تنشر صورة مؤثرة لها حيث قامت باحتضان طفلتها  بكل دفء وحنان.

ورد الخال وأول شجرة ميلاد بمنزلها

الممثلة اللبنانية ورد الخال استبقت مناسبة الكريسماس وقامت بتزيين شجرة الميلاد في منزلها وعلقت بالقول: "أول شجرة بيتي الجديد وأكيد بيضا".

تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته

الفنان المصري تامر هجرس احتفل بعيد ميلاد زوجته ميرال، ووجه لها رسالة رومانسية عبر صفحته على انستغرام مرفقة بصورتهما معا، وعلق قائلا: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي أنت تنيرين حياتي شكرا لكونك بجانبي في كل خطوة في حياتي أنت الهواء الذي أتنفسه معك اكون أفضل".

تامر هجرس وزوجته

فيفي عبده تنضم الى عالم تويتر

وبعدما عبرت الفنانة فيفي عبده عن غضبها جراء انتحال شخصيتها في تويتر ونشر تغريدات باسمها، قررت اخيرا ان تدخل عالم تويتر فكتبت اول تعليق لها :"أهلا بيكم في حسابي الرسمي على تويتر 5 اموووووووووواه".

كما شهد موقع انستغرام احدث الصور لكل من: سيرين عبد النور، دنيا بطمة، نجوى كرم، سيرين عبد النور، نانسي عجرم، كارمن سليمان، ديانا حداد، وبسمة بوسيل.

باسم ياخور "مجرم حرب" في "مذكرات عشيقة"..شاهدوا كواليس المسلسل

بالصور: اتهامات لـ يارا بالبخل بسبب شجرة الميلاد!

3 نجوم وسيمين لم يسبق لهم الزواج.. ارتبطوا بنجمات مطلقات ولديهن أطفال!