كايلي جينر تلغي خاصية التعليق على الانستقرام

كايلي جينر (Kylie Jenner) مثلها مثل الكثير من جيل الالفية تعتبر من المواطنين المحليين لمواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك فلقد تفاجئ الجميع بقرارها بالغاء خاصية التعليق على صفحتها على موقع الانستقرام، وهو قرار قامت بتنفيذه لانها سئمت الاشخاص الذين يقومون بالترويج لصورهم أو لصفحاتهم من خلال تعليقاتهم على صفحتها.

كايلي تحدثت عن ذلك على صفحتها على موقع تويتر حيث كتبت تقول: " انا احاول الان أن اقوم بالغاء خاصية التعليق على صفحتي على موقع الانستقرام لانني سئمت من هؤلاء الذين يقومون بالترويج لانفسهم ومن يطلبون الاعجابات".

متابعو كايلي يحاولون استغلال صفحتها

حتى الصور العادية وغير المميزة التي تنشرها كايلي جينر على صفحتها على الانستقرام تحصل على عدد ضخم من التعليقات لا يقل عن 20 ألف تعليق من متابعي كايلي على الانستقرام إلا أن الغالبية العظمى من هذه التعليقات لا تتضمن تعليقاً على الصورة أو إنما طلب الحصول على اعجابات من المتابعين الاخرين من الصفحة.

 كانت كايلي قد طلبت في السابق من معجبيها مرات عديدة أن يتوقفوا عن استخدام صفحتها على الانستقرام للترويج لصفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وطلب الاعجابات ولكن دون جدوى ولذلك فقد قررت في النهاية الغاء خاصية التعليق.

كريسي تايجن تلجأ للفلترة

الاصدار الجديد من موقع الانستقرام يتضمن خاصية حذف التعليقات وهي خاصية لجأ اليها الكثير من المشاهير لحذف التعليقات المسيئة أو التي تتضمن كلمات وعبارات مهينة أو غير لائقة موجهة اليهم وقد كشفت عارضة الازياء كريسي تايجن (Chrissy Teigen) عن اختيارها لعدد من كلمات السباب ووضعها في الفلتر الخاص بالموقع حتى يقوم بحذف تلقائي للتعليقات التي تتضمن هذه الكلمات.

كريسي تايجن وهي ام لطفلة واحدة تدعى لونا (Luna) تبلغ من العمر 4 اشهر وانجبتها من زوجها المغني الشهير جون ليجند (John Legend)، كشفت عن صعوبة اختيار كلمات اضافية مسيئة لوضعها في فلتر الموقع لان معظم هذه الكلمات لم يسبق وأن وجهت إليها من قبل، ولكنها قالت أن هذا الامر اصبح اقرب إلى نشاط علاجي.