آخر التغريدات: اروى تشوق جمهورها بـ "الهداوة".. وحليمة بولند تستعيد عافيتها

النشاطات السعيدة رفرفرت باجنحتها على تغريدات واخبار نجوم الخليج عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا، فالممثلة سعودة اعلنت عن انجابها لطفل اسمته "صقر"، فيما تستجم حليمة بولند مع عائلتها على البحر، اما شمس فتطوعت في التنمية البشرية لمد متابعيها بالنصائح المفيدة، في حين فاجأ كاظم الساهر الحاضرين في قرطاج باحضار نجمة "ذا فويس كيدز" التي شاركته الغناء على المسرح.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من تغريدات واخبار نجوم الخليج هذا الاسبوع عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

شمس تتطوع بالتنمية البشرية

الفنانة الكويتية شمس بدا انها مهتمة في الاونة الاخيرة بمسألة التنمية البشرية وتوعية الجمهور، فوجهت لهم رسالة قالت فيها :"احب ان اعلن لكم ان راح يكون معايا شركاء في حساباتي في انستغرام وتويتر من كبار اساتذة التنمية البشرية ليعلنوا عن مواضيعهم لفايدة كل انسان يحب التطور في حياته وذلك مساهمة مني من غير اي مقابل لمساعدة الناس في كل مكان اي كان لونهم او دينهم او عرقهم او نسبهم او حتى انتمائهم وذلك لوجه الله تعالى وتمنى ان يتقبل الله مني ذلك".

حليمة بولند تستعيد عافيتها

الاعلامية الكويتية حليمة بولند طمأنت متابعيها عن صحتها بعدما اصيبت بوعكة صحية جعلتها طريحة الفراش وغير قادرة على الحركة حتى ان صوتها اختفى، وشكرت كل من سأل عنها وتمنى لها الشفاء العاجل، وشاركت جمهورها بصور لها من احدث جلساتها التصويرية.

كما نشرت حليمة صورتين لطفليتها ماريا وكاميليا خلال اجازتهم على البحر.

اروى تحمس جمهورها "بالهداوة"

الفنانة اليمنية اروى اشعلت حماس متابعيها بعدما اعلنت عن استعدادها تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة "بالهداوة" في مصر قريبا، في حين اعرب جمهورها عن شوقه لعملها الجديد. يذكر ان الاغنية من كلمات والحان عزيز الشافعي.

هيفاء حسين تمضي اجمل الاوقات

الممثلة البحرينية هيفاء حسين شاركت جمهورها بصور لها مع اخيها وابنتيه، وقالت انها تقضي اجمل اللحظات معهم عقب زيارتها لمسقط راسها في البحرين.

هيا عبد السلام تشكر متابعيها

الممثلة هيا عبد السلام اعربت عن سعادتها لوصول عدد متابعيها عبر صفحتها على انستغرام الى 4 مليون و800 الف متابع، وكتبت لهم :"شكرا للاصدقاء المحبين على الحب و الثقة و الاخلاص احبكم".

صور: ما هي المدن المفضلة عند النجوم العرب في اجازتهم؟

نجمات يشبهن بعضهن بدرجة كبيرة..من تشبه نجلاء فتحي؟

سعودة ترزق بمولود جديد

الممثلة سعودة تعيش هذه الايام سعادة عارمة بعدما اعلنت لمتابعيها عن انجابها طفل اسمته "صقر" ونشرت صورا لها برفقة الصغير.

ما الفرق بين احلام وبين النجمات؟

الفنانة الاماراتية احلام عادت الى التغزل بنفسها بعدما نشرت لها صورا خلال الحفلين اللذين احيتهما في مصر وعلقت بالقول :"فرقي عن النجمات اني مجرة، هاذي المسارح التي تليق فقط بجمهوري الجمهور الملكي جمهور فنانة العرب احلام".

لندن تجمع بلقيس وفهد الكبيسي

الفنان فهد الكبيسي سيلتقي مع زميلته اليمنية بلقيس في عاصمة الضباب لندن ﻹحياء حفل غنائي مشترك معه اليوم  الواقع في 3 أغسطس، ونشر فهد  صورة لهما معا لترويج الحفل.

يشار الى ان بلقيس ستتوجه بعد الحفل الى عدد من البلدان الاوروبية للاستمتاع بإجازتها الصيفية.

هذه مفاجأة كاظم الساهر في قرطاج

الفنان العراقي كاظم الساهر فاجأ جمهوره خلال احيائه حفلا غنائيا على مسرح قرطاج الأثري خلال الدورة الـ52 لمهرجان قرطاج الدولي، باحضار نجمة  “the voice kids” نور قمر التي شاركته  في اداء اغنيتين له، فيما تناقل جمهوره عبر السوشيال ميديا فيديو خلال غنائهما معا وحيوه على بادرته هذه.

كما شهد موقع انستفرام احدث الصور لكل من : الناشطة روان بن حسين، والفنانة السعودية وعد، والفنانة البحرينية ابرار سبت التي تالقت بلوك جديد، والفنانة هدى حمدان.

بالصور: المهرة البحرينية حامل وتتلقى مفاجأة من زوجها

غادة عادل مع ابنتها تصدمان الجمهور..والسبب؟