آخر التغريدات: بلقيس "خجلانة" من نوال الكويتية...وهند سعيدة بطفلها الجديد!

اخبار سارة واخرى حزينة هيمنت على نشاطات نجوم الخليج العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالفنانة المهرة البحرينية تلقت هدية عبارة عن طائرة خاصة من زوجها، كذلك اعربت هند البلوشي عن سعادتها العارمة بشراء سيارة جديدة لها، فيما خيم الحزن على فوز الشرقاوي لمرض والدها وطلبت من متابعيها الدعاء له، كذلك دخلت مشاعل الزنكوي المستشفى جراء وعكة صحية اصابتها.

اليكم ابرز ما رصدته "هي" من نشاطات نجوم الخليج عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الاسبوع:

بلقيس ترد على نوال الكويتية
الفنانة اليمنية بلقيس ردت عبر حسابها على "تويتر" على اشادة الفنانة نوال الكويتية فيها خلال اطلالتها في برنامج "ET" بالعربي حيث قالت ان بلقيس من ضمن المنافسين لها على الساحة الخليجية.

وغردت بلقيس قائلة :"شرف كبير جدا ان تذكرني فنانة كبيرة هي بالحقيقة مدرسة لها ثقلها الفني ومنها ننهل ونستقي الاخلاق قبل الفن"، مضيفة "هي في الحقيقة من اعرق الفنانات واقدمهن بالخليج ويخجلني ان تذكرني كمنافسة لها على الساحة فالعين لا تعلو على الحاجب ابدا".

من ناحية ثانية، اعلنت بلقيس مسامحتها لاحد المتابعين لها بعدما هددته برفع قضية ضدها بسبب معايرتها بأنها "مجنسة":

تغريدة بلقيس

ما علاقة حليمة بولند بـ اديل؟
بعد ظهور النجمة العالمية اديل في كليبها الجديد بفستان مطبع بالورود الملونة من دار أزياء Dolce & Gabbana، سارع جمهور حليمة بولند الى اتهام اديل بتقليد نجمتهم معتبرين انها ارتدته قبلها بحوالي شهرين، واطلقوا هاشتاغ "اديل تقلد حليمة بولند"، مرفقة بصور من اطلالتها.

زوج المهرة البحرينية يهديها طائرة!
الفنانة المهرة البحرينية تلقت هدية فخمة جدا من زوجها المنتج عادل المسلم وهي عبارة عن طائرة خاصة، ونشرت مقطع فيديو لها عبر "انستغرام" اعربت فيه عن سعادتها بهذه المفاجئة قائلة: "اول طيارة لي، ربي لا يحرمني منك".

كما نشر زوجها مقطع فيديو لها من داخل الطيارة وبدت مصدومة ومندهشة من الهدية المميزة، وغير قادرة على التعبير، وعلق عليه "بالعافية قلبي"، لترد عليه "انت اهديتني طيارة باسمي وانا كمان ودي اهديك صاروخا او حتى برج خليفة وهدايا الكون كلها ما توفيك والغالي للغالي".

حياة الفهد تقطع علاقتها بـ عامر الصباح
الفنانة القديرة حياة الفهد اكدت في تدوينة لها صحة خبر قطعها علاقتها بالمنتج عامر الصباح، صاحب شركة "صباح بيكتشرز" للانتاج والتوزيع الفني وتحذيرها له من استغلال اسمها، وقالت انه ليس له حق استخدام اسم مؤسستها "الفهد للانتاج الفني والتوزيع" في التعاقد مع الآخرين او توزيع اعمالها او حتى استغلال اسمها كفنانة، مشيرة الى ان قطع العلاقة مع المنتج عامر وشركته كان بعد نهاية تصوير عملها "حال مناير" الذي عرض في شهر رمضان الماضي على أكثر من قناة.

مشاعل الزنكوي في المستشفى
الفنانة والاعلامية الكويتية مشاعل الزنكوي تعرضت لوعكة صحية حادة ونشرت صورة لها وهي في داخل المستشفى دون ان تظهر وجهها، وعلقت قائلة :"فقر دام حاد وحاطين لي دم.. الحمدلله على كل حال"، وقد انهالت عليها الدعوات بالشفاء من قبل متابعيها.

مشاعل الزنكوي في المستشفى

صور: 10 نجمات اكتفين بإبنة واحدة..ويؤكدن انها مصدر سعادتهن

بالفيديو: نانسي عجرم تنافس هند ابي اللمع في "الو حياتي"!

فيديو : نوال الكويتية توافق على مشاركة احلام في "اراب ايدول"!

فوز الشرقاوي تطلب الدعاء لوالدها
الممثلة البحرينية فوز الشرقاوي تعيش وقتا عصيبا هذه الايام بسبب مرض والدها، وكتبت في تدوينة لها :"اطلب منكم بالدعاء لوالدي علي الشرقاوي الى الله العلي القدير ان يمن عليه بالشفاء والصحة والعافية والعمر المديد على طاعته والله سبحانه وتعالى قريب من عباده المؤمنين يسمع دعاءهم ويشفي مريضهم".

هند البلوشي و"طفلها الجديد"
الفنانة هند البلوشي نشرت صورة جديدة لها والى جانب سيارتها الجديدة السبور من نوع mclaren، ووصفتها بأنها "طفلها الجديد" في اشارة الى عشقها للسيارات.

سيارة هند البلوشي

من جهتها، الفنانة البحرينية هيفاء حسين اطلت بلوك جريء بالشعر المنكوش، وعلقت قائلة " لا تخلوني اجي اخوف عيالكم بهاللوك الجريء"، اما هيا عبدالسلام فنشرت فيديو لها وهي تقوم بنزهة بحرية لها مع زوجها فؤاد علي على اليخت وبدا بغاية السعادة والرومانسية، فيما انشغلت شجون بالترويج لمسرحيتها الجديدة في العيد وهي بعنوان "بيت الحلاو" وستعرض على مسرح النادي العربي في المنصوريه.

الى ذلك شهد موقع انستغرام احدث الاطلالات لكل من نور الغندور، هيا عبدالسلام، حسين الجسمي الى جانب حصانه المفضل، نصرة الحربي التي اطلت بدون مكياج، بثينة الرئيسي، امل العوضي بجلسة تصوير مع حسين المهدي، كما نشر بدر ال الزيدان صورة له من المستشفى بعد تعافيه من مرضة.