آخر التغريدات: احتفالات عائلية مبهجة واجازات وأمنيات النجوم مع بداية العام

الأجواء المبهجة سيطرت على حسابات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا مع استقبال العام الجديد 2020، وكشف الكثير منهم عن أمنياتهم، فيما نشر البعض احدثهم صورهم العائلية، اما آخرون فإحتفلوا بأعياد ميلادهم المتزامنة مع بداية العام.

"هي ترصد لكم أحدث تغريدات ونشاطات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

روبي تحتفل مع زميلاتها بالعام 2020

الفنانة روبي احتفلت بحلول العام 2020 مع زميلاتها الفنانات ياسمين رئيس وهنا الزاهد وكندة علوش وهنا شيحة ونشرت صورا من اجواء احتفالهما.

ايتن عامر تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الفنانة آيتن عامر احتفلت  بعيد ميلاد زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وشاركت جمهورها عبر حسابها على إنستجرام بصورة رومانسية برفقته وعايدته قائلة :" كل سنة و انت طيب يا حبيبي و ربنا يحققلك كل اللى تتمناه و اكتر كمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

ريهام ايمن تحتفل بعيد ميلاد زوجها

بدورها، الفنانة ريهام أيمن احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان شريف رمزي تزامنا مع بداية عام 2020، ووجهت له رسالة رومانسية، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت له :" عيد ميلاد سعيد لحب لحياتي.. لقد جعلت حياتي جميلة للغاية بوجودك به ولم أكن لأحلم بأب أفضل منك ‏لأبنائي.. أنت تدهشني يوميًا أحبك أكثر مما تتخيل، وعام جديد سعيد على كل الناس".‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

أحلام مع زوجها في بداية العام

الفنانة الإماراتية أحلام التي تمضي حاليا اجازتها بين جبال فرنسا، حرصت على تهنئة جمهورها ومتابعيها بحلول العام الجديد برفقة زوجها الذي قام بتقبيل رأسها متمنيا بأن تكون زوجته وابنائه وعائلته بخير في العام 2020، كما نشرت فيديو لها من اجواء اجازتها الشتوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

منة فضالي تستجم في سوريا

الفنانة السورية منة فضالي تمضي اجازتها حاليا في العاصمة السورية دمشق ونشرت صورة لها من هناك بين المناظر الطبيعية وبدت بإطلالة شتوية.

امنيات حلا شيحة في 2020

الفنانة حلا شيحة شاركت جمهورها بأمنياتها في العام الجديد متمنية ان تحقق فيه ما تتمناه وكتبت "2020 تعالي وأحضري معك السعادة الحقيقية والحب الحقيقي والمعنى الحقيقي للحياة، النجاح والكثير من الضحك والقليل من الخوف وابعدي عني الطاقات السلبية، فقط يبقى الأشخاص الإيجابيون الذين سيضيفون لحياتي قيمة كبيرة".

وأضافت: "2020 كوني لطيفة لنا جميعا" داعية الله أن يعطيها القوة لفعل الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب. مضيفة: "ساعدني يا الله وأرشدني على فعل الصواب عندما أكون مخطئة".

ريم السعيد مع عائلتها

مقدمة البرامج ريم السعيدي نشرت صورة لها مع افراد اسرتها وزوجها الاعلامي وسام بريدي وابنتهما من اجواء احتفالهما بالعام الجديد وعبرت عن حماسها باستقبالها لمولدتها الثانية في العام 2020

بشرى بالبيجاما

الفنانة بشرى استقبلت العام الجديد بالبيجاما حيث نشرت صورة جديدة لها من المطبخ وعلقت قائلة: "تاني يوم في السنة الجديدة وإحساس البيجاما لا يقاوم .. بفكر اتجوز واقعد فى البيت ".

غادة عبد الرزاق تحتفل مع ابنتها

الفنّانة غادة عبد الرازق احتفلت بالعام الجديد في منزلها برفقة ابنتها وحفيدتيها واصدقائهما وشاركت جمهورها عبر حسابها على انستقرام بصور من اجواء الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

شيري عادل

الفنانة شيري عادل وجهت رسالة شكر مع بداية العام بكل من ساندها ودعمها طوال الوقت مرفقة بأحدث صورة لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

شكران مرتجى وقبلة لوالدتها

الفنانة السورية شكران مرتجي نشرت صورة مؤثرة وهي تقبل والدتها وعلقت قائلة :"غمضت عيوني وحضنتها وقلتلها عبيني محبة يا أمي ، لأقدر كمل لأعطي ياحنونتي٢٠٢٠  كوني متل أمي حنونة بس الله يخليلي ياها ويخليلكم اللي بتحبوهم ".

هذا ونشر العديد من المشاهير احدث صورهم مع استقبال العام الجديد وبينهم نسرين طافش و ابنة عمرو دياب وباسم ياخور مع زوجته، وباسل خياط مع زوجته.