آخر التغريدات: ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد نجلها ..ولطيفة التونسية غاضبة

لطيفة التونسية كشفت عن محاولة احدى الفنانات التجسس عليها بدون تسميتها، فيما احتفل زملاء باسل خياط بعيد ميلاده الـ42، اما الملحن محمد وزيري فأثار الجدل بقيادته لسيارة هيفاء وهبي، فيما احتفلت ديمة بياعة بعيد ميلاد نجلها ورد.

تابعوا معنا أبرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

 لطيفة التونسية تتهم فنانة بالتجسس عليها

الفنانة التونسية لطيفة أعربت عن استيائها وغضبها من احدى الفنانات الفضوليات التي تحاول التجسس عليها، فكتبت تغريدة جاء فيها :"مساء الفل عليكم. أنا من الصبح باضحك ومستغربة من تصرف... وتجسس إحداهن. تحب تعرف أنا عاملة إيه جديد في الألبوم".

وطلبت لطيفة من هذه الفنانة التي تكتمت على هويتها بأن تنشغل فقط بنفسها قائلة لها: "طب انتِ خايفة من إيه؟ خليكي فيألبومك وبلاش شغل. موش كفاية؟" مع اضافة وسم (هاشتاغ) "خليكي في حالك".

الاحتفال بعيد ميلاد باسل خياط

الممثلان معتصم النهار وطلال مارديني احتفلا بعيد زميلهما باسل خيّاط الـ42 وقدما له قالب حلوى زيُن باسمه، وذلك اثناء تواجدهم في أحد المقاهي في دبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Talal Mardini (@talal.mardini) on

ونشر طلال مارديني صورا من اجواء الاحتفال وعلق قائلا: "الله محيّي الرجال".

الفنانة ديمة بياعة احتفلت بعيد ميلاد نجلها ورد من طليقها تيم حسن، ونشرت صورا له برفقتها وعايدته قائلة :"ينعاد عليك يا وردة عمري وأول فرحتي ، الله يحميلي ياك وشوفك بأعلى المراتب ، يا روح الروح يا ورد ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa) on

محمد وزيري يقود سيارة هيفاء وهبي

نشر المدير السابق لأعمال هيفاء وهبي، محمد وزيري صورة له الى جانب سيارة الفنانة اللبنانية، وعلق بالقول " صراحة مش عربيتي، دي بتاعت هيفا، بس ما يمنعش لو خدت لفة بيها".

نانسي عجرم تهنئ المرأة الإماراتية

النجمة اللبنانية نانسي عجرم وجهت تهنئة مميزة للمرأة الإماراتية في يومها وكتبت تغريدة عبر تويتر جاء فيها :"حيث تكون المرأة.. يكون المجتمع.. أحر التهاني إلى أم الإمارات وإلى جميع الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.. كل عام وأنتن سعيدات، ناجحات، آمِنات ومطمئنات".

شكران مرتجى تقلد ام كلثوم

الممثلة السورية شكران مرتجى نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وهي تقلّد فيه الفنانة الراحلة أم كلثوم.

وعلقت على الفيديو قائلة :"طبعاً فن التقليد يكون أحياناً لرسم الإبتسامة فتكون المبالغة بالحركات"، مضيفة :"كانت صدفة وبدون تحضير كل الإحترام لمحبي وفن كوكب الشرق أم كلثوم رحمها الله".

يشار الى ان الفيديو الذي نشرته شكران مرتجى هو مقطع قديم من برنامجها "كاش مع النجوم".

احمد الفيشاوي يهدي زوجته التين الشوكي

الفنان أحمد الفيشاوي فاجأ زوجته بإهدائها باقة ورد ومجموعة من ثمار "التين الشوكي" أثناء تواجدها في احد صالونات التجميل ونشر صورة طريفة من مفاجئته الرومانسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جبت ورد و تين شوكي و روحت لمراتي مفجأة

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم بلقطات مختلفة على انستغرام كالفنانة دينا الشربيني، وعابد فهد وزوجته  وغيرهم كما الألبوم المرفق.