شاهد الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الهيبة": الغدر بـ "جبل"

الحلقة 29 من مسلسل "الهيبة" كانت من أقوى الحلقات في المسلسل وأكثرها حزنا للمتابعين بعدما شهدت أحداثا صادمة للمشاهد وابرزها الغدر بـ "جبل" بطريقة مؤلمة واصابة شقيقه "صخر" بفقدان البصر (اويس مخللاتي). فـ "شاهين" (عبدو شاهين) غدر بإبن عمه "جبل" (تيم حسن) بعد ضغوطات من والده غازي. وقام شاهين بالكذب على الشرطة واقناعهم بأن "جبل" هو من ان أطلق الرصاص عليهم بغرض قتلهم امام منزل الطبيبة غادة حتى يتم القبض على "جبل".

تيم حسن يهرب الهيبة

وفي الوقت الذي كانت "عليا" (نادين نجيم) تحتفل بعيد ميلاد ابنها "جبل"، كانت العائلة متوترة جراء أمر سيحدث، وبالفعل حزم "جبل" مع  شقيقه "صخر" ورجاله أمتعتهم على عجل وهربوا الى جرود القرية للاختباء هناك، لكن كانت المفاجئة على الطريق بنصب "نضال السعيد" كمينا لهم لأخذ الثأر من "جبل". الكمين كان من خلال تفخيخ سيارة وانتشار رجال "زيدان" مع رجال "نضال" للقضاء على "جبل" وجماعته" مستغلين طريق الجرد للقرية.

صخر يفقد بصره

وبالفعل، حقق الكمين بعض الاهداف من خلال اصابة "صخر" في عينيه بشدة وفقدانه للبصر، وتوفي عدد من رجال "جبل" بينهم فانوس، لكن "جبل" تمكن من الهرب حاملا على اكتافه شقيقه المصاب في مشهد أثر كثيرا في قلوب المشاهدين وأوجعهم.

"شاهين" بدأ بتنفيذ أوامر شركائه الجدد وبدأ يقوم بتهريب المخدرات والأسلحة من خلال "الهيبة" وهو الأمر الذي كان يرفض "جبل" الانصياع له، كما بدأ بالتحضير لاجتماع كبار زعماء العشيرة وأبلغ الست ناهد بأنه سيجمتع في مضافة منزلها معهم لكنها هددته ورفضت ان يتم الاجتماع و"لو على جثتها" وعاتبته بعدم ايفاد رجال لحراسة منزلها.

يغضب "شاهين" من كلام زوجة عمه الست ناهد فيقرر معاقبة العائلة من خلال سحب الموظفين الرجال والنساء من معمل "عليا"، لكن "عليا" تصر على اكمل شغل المعمل من خلال تأمين سيدات منازل يساعدهن في العمل.

فهل سيرضى "جبل" بمصير ويظل هاربا من "الهيبة" فيما اعدائه يسرحون ويمرحون فيها؟ وكيف ستواجه "عليا" مع الست ناهد كل هذه المؤمرات؟ وهل من أمل لشفاء "صخر" بعدما فقد بصره؟ كل هذه الاحداث ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر في الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة.