شاهد الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "الهيبة"

الحلقة 28 من مسلسل "الهيبة" يعاني فيها " شاهين" (عبدو شاهين) ضغطا نفسيا من والده الذي يقنتع بكلام المحامي النجار بأن "جبل" يلعب بهما، ويمهلهما المحامي ايام قليلة لكي يرضخا لشروطه لاخراجهما من السجن مقابل تنفيذ طلبات أعداء "جبل" من ثم تسليم والد شاهين بأنه زعامة العشيرة.

تيم حسن غارق في الرومانسية

"جبل" (تيم حسن) غارق في رومانسيته بـ "عليا" ويخاطر من أجل العشاء معها في احد المطاعم في بيروت، ويهديها خاتما ثمينا هدية عرسهما فيما تفاجئه هي بتقلبيه علنا في المطعم ردا على هديته من ثم يدور بينهما حديثا حول الانجاب فيتمنى "جبل" بأن تنجب عليا صبيا له كي يسميه "عادل" على اسم شقيقه الراحل، بينما تؤكد هي له بأنها لن تسافر بدونه بعد اليوم.

صخر يقتل الشاب الذي يهدد ابنة عمه

"ريما" العالقة في مشكلة التهديد بفضح صورها، تفكر بالانتحار ورمي نفسها من غرفة الفندق، الا انها تتراجع اخيرا وتطلب من ابن عمها "صخر" المتواجد في بيروت بمساعدتها فتحكي له ما حدث معها. "صخر" المغرم بها يلبي طلبها فورا ويقتحم شقة الشاب ويستوجبه من ثم يقوم بتقييده واضرام النار في منزله مع الكاميرا والهاتف اللذان استخدمهما في تهديد ابنة عمه.

يعود العاشقين "جبل" و"عليا" الى الهيبة في ظل توتر أوضاع أعمال "جبل" وضغوطات اعدائه عليه، فتقوم السلطات بإغلاق معمل اللبن بذريعة انه غطاء لتبييض الاموال، بينما يرضخ "شاهين" اخيرا لضغوطات والده بمد يد التعاون مع المحامي النجار ضد ابن عمه "جبل".

فهل يخون بالفعل شاهين ابن عمه "جبل"؟  وما هي المؤمرات التي يحيكها المحامي النجار مع اعداء "جبل" للتخلص منه؟ وكيف سيواجه "جبل" كل هذه الدسائس ضده؟ احداث سنعرفها في الحلقتين المتبقيتين من مسلسل "الهيبة".