شاهد الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "الهيبة"

الحلقة 27 من مسلسل "الهيبة" تبدأ فيها "عليا" (نادين نجيم) بالانخراط في أجواء العشيرة فعليا من خلال تدربها على حمل السلاح خصوصا بعد تعرضها لهجوم مسلح داخل معمل اللبن الذي تديره، فيبدأ "جبل" (تيم حسن) بإعطائها دروسا تطبيقية بكيفية إطلاق النار والتصويب على الهدف.

تيم حسن يقطع علاقته بعشيقته

"جبل" وبعدما وجد حب حياته في زوجته "عليا"، قرر ان يقطع علاقته نهائيا بعشيقته السرية طبيبة الاسنان غادة خوري (كارلا بطرس) فيعلمها بأنه لن يراها مجددا فتحدث بينهما معاتبة لكنه يحسم الأمر، مما يشكل لها صدمة نفسية تُقرر على إثرها لقاء "عليا" في العيادة وتلومها على سرقة حبيبها منها بعد مجيئها الى "الهيبة" وبعد سنوات من علاقتها مع "جبل"، إلا ان "عليا" تؤكد لها أنه لا يحق لها التدخل في حياة زوجها السابقة وان كلامها يجب ان يوجه لـ "جبل" وليس لها.

"عليا" التي تدرك من خلال كلام الطبيبة بان "جبل" قطع علاقته نهائيا مع الاخيرة، تشعر بالسعادة بعدما كانت تغار منها، الا ان الطبيبة تقرر كذلك زيارة منزل "جبل" وتلتقيه هناك وتبوح له عن اوجاعها بعشقها له وانها لا تتحمل رؤيته مع إمرأة أخرى، فتعلمه بقرارها الرحيل عن "الهيبة" والسفر الى دبي للعيش مع ابنتها هناك.

نادين نجيم في بيروت

من جهة أخرى، تظهر بوادر اعجاب "صخر" بالفتاة "هنادي" التي بدا انها تبادله الشعور ذاته، لكنها عندما تعلم بعشقه لـ "ريما" تتجنب لقائه من خلال اغلاقها باب غرفتها بعدما كانت تتركه مفتوحا طوال الايام الماضية بنية لقائه، اما "ريما" فما تزال تعيش أجواء الخوف من الفضيحة بسبب الشاب الذي يبتزها بصورها الفاضحة معه، وبدأ انها تسعى للاستعانة بإبن عمها "صخر" كي يحل لها مشكلتها.

"عليا" تتوجه الى بيروت لقضاء بعد الاشغال لديها هناك، فيما يقرر "جبل" اللحاق بزوجته والمخاطرة بحياته لتحقيق أمنيتها بالعشاء معها في احد المطاعم، وتستغل الفرصة "عليا" كي يلتقي "جبل" بشقيقته "منى" ويصالحها.

مسلسل "الهيبة" كتابة هوزان عكو، إنتاج صادق الصباح، إخراج سامر البرقاوي ويشارك في بطولته منى واصف، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، كارلا بطرس، ميشال حوراني، ميريام عطالله، ختام اللحام، حسان مراد، باتريك مبارك، وجيه صقر، وآخرين.