شاهد الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "الهيبة"

الحلقة 24 من مسلسل "الهيبة" أجابت عن استفسارات الجمهور حول كيفية إبرام "جبل" (تيم حسن) و "شاهين" (عبدو شاهين) بينهما بدون أن يشعر المتابعين بذلك من خلال الحلقات المعروضة السابقة حيث ظنوا لوهلة ان "شاهين" يخون ابن عمه "جبل" مقابل الحصول على زعامة العشيرة من بعده ورضوخاً لضغوطات والده المسجون.

تيم حسن يكشف اتفاقه مع شاهين

"جبل" يجيب على استفسارات شقيقه "صخر" و شريكه الخائن "دريد" فيحكي لهما انه طلب من ابن عمه شاهين بأن يُمثل دور الخائن له امام خصومة كي يوقعهم ويعرف حقيقة من يسرقه من خلال تهريبهم للمواد المخدرة عبر صناديق مخفية في أسفل السيارة، ومن ثم يقرر "جبل" التخلص من "دريد" نهائيا بعدما لمس منه الغدر والخيانة، وبالفعل، يتم اطلاق الرصاص على الاخير داخل فيلته من ثم يتم إحراق الفيلا.

منى تجهض جنينها

اما "منى" (روزينا لاذقاني) شقيقة "جبل"، فتنهار في الحلقة بعدما تعلم ان جنينها توفي في احشائها وترفض اجراء عملية لاستخراجه لعدم اقتناعها بكلام الطبيبة النسائية، فتعلم "عليا" بالأمر وتظهر تعاطفا معها وتقرر التوجه الى بيروت لمساندتها وتستغل هذه الفرصة كذلك لتسلم جواز السفر الجديد لابنها من السفارة الكندية ، وبالفعل تصل "عليا" الى بيروت، وتلتقي موظفة السفارة في احد محال الالبسة وتسلمها باسبور ابنها وتؤكد لها بأنه بات بإمكانها السفر مع ابنها الى كندا بحال تهريب الاخير الى بيروت.  

ومن ثم تساند "عليا" شقيقة زوجها "منى" وتبقى الى جانبها مع محاولاتها اقناع الست ناهد كي تهاتف ابنتها لتمدها بالمعنويات بعدما فقد جنيبها واصيب بحالة حزن شديدة، الا ان الست ناهد ترفض الأمر.

نادين نجيم تخطط للهرب مع ابنها

ويتخلل الحلقة اصرار الصبي "جبل" على التوجه الى بيروت لرؤية عمته "منى"، فتوافق العائلة على الأمر بدون ان تعلم بمخططات "عليا" لاستغلال اي فرصة لتهريب ابنها، من ثن تنتهي الحلقة بسؤال تطرحه "منى" على "عليا" عما اذا كان باسبور ابنها معها كي تساعدها في تهريبه الى كندا!.

فهل ستحقق "عليا" مبتغاها أخيرا وتنجح بتهريب ابنها "جبل" معها الى كندا؟ وهل تخون بالتالي ثقة العائلة فيها وتُفجع جدته التي تصر على ابقاء الصبي معها بعدما خسرت والده "عادل" في عالم الاغتراب؟ هذا ما سنعلمه في الحلقة المقبلة من مسلسل "الهيبة".