شاهد الحلقة 23 من خاتون 2

ذهب فرانك ورايان ومجموعة من العسكر ليتسلموا دانيلل في الجبل وطلب فرانك من الزيبق أن يلتزم ولا يفعل شيء خاطي حتي يتم التبادل .

وبالفعل تمت المبادله بنجاح وهنا تم أخذ دانييل للسجن ودخل عليه فرانك وحدثه بشأن خيانته ومحاربته مع الزيبق ولكن دانيل أخبره أنها حيلة ليعرف مكان الزيبق وسيعترف بكل شيء أمام القضاء . وبعد تعذيب دانييل تم حقنه من قبل فرانك ومات علي الفور.

ذهب تحسين لزوج أم ربيعه وقتله بسبب فعلته مع ربيعه وتم أمساكه من رجال الأغا وسلموه للفرنسيين .وكان زهير يراقبه من بعيد لأنه كان خائف عليه وبعد ذلك ذهب للزيبق والرجال وأخبرهم .وعندما عرف رايان أن تحسين من رجال الزيبق ذهب لفرانك وأخبرهو فطلب منه التحقيق معه فورا .

حاولت دليدا زوجة كريم أن تخلص من خاتون وأبنها عندما كانت ناهد خارج البيت وأثناء الصراع مابينهم دخلت ناهد وخلصتهم وهنا ظلت تصرخ خاتون بشدة بسبب وجع بطنها بعدها ذهبت  ناهد لتحضر دايه وأحضرتها وفي تلك اللحظة كانت أم رضا وزمرد يبحثون عن كل الدايات ليخبروهم أذا وجدوا خاتون وذهبو لتلك الدايه ولكن لم يجدوها وقالو سيرجعون لها فيما بعد وكانت الداية تولد خاتون وبالفعل ولدت خاتون ولد. وطلبت خاتون من الدايه  أن تساعدها .