شاهد الحلقة العاشرة من مسلسل "الهيبة"

احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "الهيبة" تركزت على لقاء "عليا" )نادين نجيم) بالمحامي "نجار" كي يساعدها على استرداد ابنها الوحيد "جو" من عائلة زوجها المتوفي شيخ الجبل، وهو المحامي الذي نصحها به "مجدي" زوج "منى" لتوكيله في قضيتها.

المحامي "نجار" يشترط على "عليا" في قبول الترفع عن ابنها ان توافق على اقامة دعوى قضائية لحصر الارث ضد اهل زوجها، وأن يأخذ هو في المقابل ما نسبته 15 بالمئة بعد عملية الحصر اتعابا له على مجهوده، وبعد مفاوضات بين المحامي و"عليا" يتم المصادقة على الاتفاق بينهما.

تيم حسن والصراع على الزعامة

"جبل" (تيم حسن) مشغول بالتفكير بما قاله له خاله بعدما حذّره من غدر ابن عمه "شاهين" حيث يسعى مهربي السلاح الى التعامل معه واعتماده كزعيم للعشيرة بدلا عن "جبل"، بالتزامن مع الضغوطات النفسية على "شاهين" من قبل والده المسجون كي يقتنص الفرصة للانتقام من عائلة شيخ الجبل حيث يتهمهم الوالد بانهم السبب بسجنه لابعاده على زعامة العشيرة بعد وفاة والد "جبل".

 

A post shared by @rfrfaax_taim (@rfrfaax_taim) on

نادين نجيم تشكل حلفا مع مجدي

"عليا" تحل مشكلة ايقاف بطاقتها المصرفية من "كندا" وتتمكن مجددا من سحب الأموال منها بعدما وقعت في مواقف محرجة لعدم امتلاكها الاموال النقدية عند تبضعها، وتُفصح لـ "مجدي" بانها تشعر بأن أحدهم يراقب حركاتها في ظل تشكيلها حلفا معه ضد "جبل" حيث ان الأخير له مصلحة ايضا بعملية حصر الارث كي ينال حصته كذلك من نصيب زوجته "منى" وابنه المقبل.

وتنتهي الحلقة بإشهار "شاهين" السلاح على "جبل" بعدما اعتبر ان الأخير يستخدمه كـ "لعبة" في أيدي المهربين وذلك بعدما أرسله الى اجتماع معهم برفقة خاله.