شاهد الحلقة 10 من الحصان الأسود..

ذهبت ماهي إلي الظابط عمرو لتريه ورقة الكوتشينه التي عثرت عليها في موقع التصوير , أخبرها الظابط أنه قدم استقالته ويجب عليها تقديم هذه الورقه إلي المحامي أو أحد الزملاء الأخرين.

بعد أن أتفقت الدكتورة زوجة هشام الصواف مع الظابط يوسف وهو متخفي كأحد رجال هشام بأنها ستعطيه كل البيانات والاسماء التي تخص رجال الأعمال المتورطين في صفقة الفساد علي أن يعطيها جوازات سفر لها ولأبنائها.

تم ترحيل فارس إلي السجن وهناك قابل صديق طفولته في الثانويه وئام حمدي وهو الظابط المسؤل عن السجن ,وقابل في السجن هشام الصواف .

ذهبت ماهي إلي رامز صديق فارس عند علاء راجح لتقايض به زين التهامي لتحصل علي معلومات ,ثم توجهت إلي حسناء لتعرف أي معلومة تخص أيمن وعن الأوراق التي سحبها من نظيم رفعت ووضعها عند محامي اخر ومن هو هذا المحامي .

ذهب كمال واصل إلي المحامي ليخبره أنه لا يريد أي شي من الورث ويجب عليه أن يتصرف ,فأرسل نظيم إلي مدحت وأبلغه بما يريده أبيه وأن في هذه الحالة سيذهب كامل الورث إلي حسناء .

ذهب مدحت إلي أبيه طالبا منه أن لا يتخلي عن الورث وهدده أذا تخلي عنه فإنه سيكشف كل شيء توجه مدحت في محاولة منه ليصل لأي شيء من الميراث إلي مي ليتزوجها فرفضت وطردته ,بعد ذلك ذهبت إلي الدكتور يحيي لتخبره ولتعرف هل سيتزوجها أم لا. في ذلك الوقت حصلت ماهي علي جزء من بعض العملاء الذين كان يتعامل معه من رامز.

توجه فارس إلي الحج جعبري تاجر سلاح كبير ليبقي من رجالته وأراد منه أن يحميه من هشام الصواف.

لمشاهدة الحلقة كاملة من المسلسل