شاهد الحلقة التاسعة من مسلسل "الهيبة"

الحلقة التاسعة من مسلسل "الهيبة" تمحورت حول حدثين اساسين، خطف نعيم "وجيه صقر" واختفائه، ومحاولة عليا (نادين نجيم) استرجاع ابنها "جو"، فيما بدأت عائلة شيخ الجبل بتهيئة الظروف المؤاتية لاقامة الطفل معهم في البلدة من خلال تسجيله في المدرسة.

 

A post shared by W S A I Y F . (@ask_turkey) on

شكوى "عليا" للسفارة الكندية ينتج عنها حضور عناصر الأمن الى منزل الست ناهد "منى واصف" التي تؤكد لهم ان الصبي يعيش معهم برضاه وفي منزل جده واعمامه، فيخبرها احد العناصر الامنية انهم جاؤوا للاطمئنان على الصبي وانهم لن يسلموه الى والدته الا بحال استلامهم حكم قضائي يبّت بالأمر، ويطلبون من الست ناهد معرفة مكان ومصير المحامي "نعيم".

وجيه صقر يسافر الى كندا

"نعيم" الذي ظن نفسه بأنه نجا من رجال "جبل" بعدما غافلهم وهرب عبر الغابات من المستودع الذي كان يأسرونه فيه، ما لبث ان وقع تحت رحمتهم من خلال استنجاده براعي غنم الذي وشى به، وما كان من "جبل" الا ان هدده بعدم الاقتراب مجددا من "عليا" لمساعدتها والا سيدفع الثمن غاليا، وقام بتسفيره الى كندا، مكان اقامته السابقة، كي يبعده عن "عليا"، فانصاع "نعيم" لاوامره بعدما بدى الرعب والندم الشديدين على ملامحه لدخوله في كل هذه المغامرة دعما لصديقته عليا.

ولاحقا، تُبلغ السفارة الكندية "عليا" بأن المحامي "نعيم" بخير وبات في كندا، فيطمأن بالها عليه بعد تخوفها من احتمال قتله، فتحاول الاتصال به لكنه لا يجيب على مكالماتها، في ظل تأكيد السفارة لها بأنه لا طريق لها باسترداد ابنها الا من خلال  استعانتها بمحامي يختص بقضايا حضانة الابناء كي يتم البت قضائيا في حكم ابنها.

نادين نجيم في موقف محرج

من جهة ثانية، يحضر خال "جبل" الى الهيبة بامر طارئ الا وهو تحذير الاخير من ابن عمه شاهين الذي رسا عليه الاختيار من قبل "المهربين" ليكون بديلا عن "جبل" في زعامة العشيرة وتسيير امورهم من تهريب السلاح الثقيل.

وتنتهي الحلقة بوقوع "عليا" بموقف محرج بعدما تم ايقاف البطاقة المصرفية لها حيث تتفاجئ بعدم استطاعتها صرف النقود من حسابها المصرفي، وتحاول الاستسفار عن الأمر عبر الاتصال بالجهات المختصة لحسابها المصرفي في كندا.

فلماذا تم ايقاف بطاقة "عليا" المصرفية؟ وهل يكون لـ "جبل" أي علاقة له في ذلك؟ وما هي الخطوات المقبلة لـ "عليا" كي تسترجع ابنها؟...اسئلة سنعلم اجابتها في الحلقات المقبلة من مسلسل "الهيبة".