الحلقة الثالثة من مسلسل "اوركيديا": باسل خياط يكشف عن وجهه الآخر

الحلقة الثالثة من مسلسل "اوركيديا" بدأت تتكشف فيها  نوايا الامير "عتبة" (باسل خياط) لاستعادة عرش ابيه على مملكة اوركيديا بعدما استولى عليها طيلة السنوات الماضية الملك الجنابي (سامر المصري) الذي قتل والده وشرد عائلته، وبدا ان الأمير "عتبة" حاذقا في تصرفاته خلال تلك السنوات عبر تطبيقه خطة ذكية لاسترجاع ما تم سلبه من أبيه.

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل اوركيديا

الامير "عتبة" يفصح لابن عمه "ظافر بن العدي" ، وهو الوحيد المتبقي له من اقاربه، عن سر ظل حبيسا معه في الفترة الماضية فيقول له انه عمل جاهدا خلال السنوات الماضية على ان يبدو للجميع بأنه شاب معتزل المُلك وزاهد به، وانه كان يؤرقة بأن يراه عابثا حيث انهما الوريثان الوحيدان المتبقيان من نسل "اوركيديا"، وعلى هذا الاساس ستصل اخبارهما الى الملك الجنابي وسيطمئن من جهتهما ولا يشكل بالتالي ذلك خطر على حياتهما من خلال هذه الصفات التي يملكانها.

ويكشف الامير عتبة عن سر مرافقته له الى الحانة من وقت لآخر  قائلا له انه ليس مجاملة له انما كي يعلم الناس في مملكة "سمارا" ومن بعدها "أشوريا" بأنهما مجرد عابثين ولا يقيمان وزنا لشيء فيما الحقيقة شيء مغاير.

وبالفعل، تتجسد اولى خطوات الامير عتبة بالانتقام لأبيه من خلال ابرامه صفقة مع راقصة تدعى "خولة" و التي تعرّف عليها في احد الخانات، كي تسانده في خطته بعدما علم انها تود كذلك الاخذ بثأر مقتل ابيها من صاحب القلم براء في مملكة اشوريا.

سلافة معمار وسر جفاء زوجها لها

وبالعودة الى الملكة "الخاتون" (سلافة معمار)، فإن الملك الجنابي (سامر المصري) يعلم بأمر زيارتها للطفل "زيد" ويعاتبها على استقدامها لاطباء القصر لمعالجة الصغير، فيما تساله عن سر جفائه لها فيكون رده صاعقا بأن ملّ منها بعدما لم تستطع انجاب طفل منه طيلة سنوات زواجه بها ليكون سندا له في الحكم في ظل اعتماده حاليا على معاونة الغرباء في تسيير شؤون حكمه.

مسلسل اوركيديا 2017

يارا صبري تغار من ايميه صياح

اما الملكة الفارعة "يارا صبري"، فإنها تندم اشد الندم بعد حديثها للملك انمار (جمال سليمان) عن الصفات الحسنة للاميرة "رملة" (ايميه صياح) حيث يطلب منها عقب كلامها، بأنه يود رؤية الاميرة "رملة" ما يشعل الغيرة في قلب الملكة الفارعة اتجاه "رملة" وتبدأ بمخططها في كيفية افشال هذا اللقاء بينهما.

يذكر ان  قصة مسلسل "اوركيديا" تدور في إطار خيالي "فانتازيا" ويشارك في بطولة المسلسل: جمال سليمان، وسلوم حداد، وباسل خياط وعابد فهد، ويارا صبري، وسامر المصري، وايميه صياح، ومي سكاف، والعمل من إخراج حاتم علي وعمرو علي، وتأليف عدنان العودة .

لمشاهدة الحلقة كاملة