شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل عفاريت عدلي علام للزعيم عادل إمام

لقاء انتظره عدلي علام منذ زمن عدلي علام بمكتبه في دار الكتب، إذا بملك إبنة حبيبته القديمة تدخل عليه مكتبه ويعرف أنها إبنتها ، فهي آتيه إليه لتتحدث عن والدتها وتعطيه كتاب أهداه عدلي إلي والدتها منذ زمن ويتحدثان عن أمها ويسترجع ذكرياته.

جهزت حياة كل ما أخبره بها الدجال وهو " المياة التي ستقوم برشها أمام غرفة عدلي" ونصف البيضة التي سيأكلها  وذهبت لعدلي إلي المكتبة، وفي تلك الأثناء رجع عربي إلي البيت وأكل من الشوربة وخطي بقدمه فوق المياه فأفسد عمل حياة، ,وعندما عاد عدلي وحياة إلي البيت وجدوا أن عربي أكل من الأكل وعندها أتي تليفون إلي عدلي من سامي يقول له أن المكتبه حرقت  فذهب إليه ..

وعدلي موجود بالمكتبة سمع صوت يناديه فألتفت إلي كتاب وهو "سر الاسرار في الصرف والاستحضار"وأخذه وذهب للبيت ثم بعد ذلك قامت حياة برمي الكتاب من البلكونه.

وفي الصباح ذهب عدلي إلي المكتب وكان مدير الدار بانتظاره بسبب خسارة عدلي قضيته ضد مدير الدار وقام بتوبيخه وقال له أن وزير الثقافه سيأتي اليوم في تمام الساعه الثانيه وعندما رجع عدلي إلي مكتبه وجد الكتاب وكان في دهشه ثم بدا بفتح الكتاب وبدأ في قراءة ما به وكانت المفاجأة.

لمشاهدة الحلقة الثالثة