سعودي يغني في حفل إنريكي إجليسياس

اختتم مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز فعاليات دورته الـ15 بنجاح ملفت يوم الجمعة 24 فبراير حيث أقامت شركة ’شيل آوت برودكشنز‘ المؤسسة والمنظمة للمهرجان حفل الختام مع قالب حلوى احتفالي بمناسبة هذا الإنجاز المميز، وذلك بمشاركة الجهات الراعية مثل ’طيران الإمارات‘ وشركة ’دودسال‘. ويُعتبر مهرجان طيران الإمارات دبي لموسيقى الجاز أكثر الفعاليات الموسيقية شهرةً وأهميةً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، حيث تلقى أكثر من 20 ترشيحاً وجائزةً مختلفة منذ إطلاقه عام 2003. وجذب المهرجان هذه السنة أكثر من 37 ألف زائر من شتى أنحاء العالم لمشاهدة أهم مشاهير عالم الغناء العالميين مثل إنريكي إجليسياس وماريا كاري وتوم جونز.

 

وشهدت ليلة المهرجان الأخيرة حفلاً مميزاً للفنان إنريكي إجليسياس، أكثر المغنين اللاتينيين شهرة عبر التاريخ، أدى خلالها مجموعة من أشهر أغانيه أمام جمهور مفعم بالحماسة والحيوية. وتخلل العرض مجموعة من الأغاني المفضلة لدى الجمهور مثل’هارت بيت‘ و’بي ويذ يو‘ و’آي لايك هاو إت فيلز‘ و’بيلاندو‘ و’ايستو نو مي جوستو‘ ’تونايت (ام لوفنج يو)‘. كما أدخل إنريكي الفرح على قلوب معجبيه عبر مشاركتهم الرقص والغناء على المسرح وقبوله لهداياهم المميزة مثل ’كأس إنريكي إجليسياس التذكاري‘ وباقات الورود والعلم الإماراتي. واختتم الفنان بإطلالته الشهيرة بقميصه الأبيض وقبعة البيسبول الحفل بأداء استثنائي لأغنيته الشهيرة ’هيرو‘.

 

وكعادته اختار انريكي أحد معجبيه ودعاه للغناء معاه على المسرح، والمفاجأة كانت مع معجب سعودي يدعى فيصل حيث شارك انريكي الغناء والرقص على المسرح.

 

وافتتح حفل إنريكي الفنان ناثان سايكس، الذي أطلق أغنيتين عام 2015، والمتربع على صدارة أكثر الأغاني الراقصة شعبيةً بأغنيته الأولى ’كيس مي كويك‘، كما بيعت جميع التذاكر الخاصة بجولته في المملكة المتحدة.