لماذا اليوم السادس من "كان" هو الأحبّ إلى قلبنا؟

لا نريد أن ينتهي مهرجان "كان" السينمائي! السجادة الحمراء تستهوينا ونظراتنا أصبحت مثل عدسات المصورين، تلاحق النجمات من كلّ صوب! مَن يلومنا... فيوماً بعد يوم تظهر النجمات بإطلالات خيالية وكاملة، من الشعر، إلى الماكياج، إلى التصميم والمجوهرات! 
 
السحر هو سيّد الموقف ونحن نقف مسمّرين! 
 
اليوم السادس من المهرجان، كان مميزاً جداً، ليس فقط لمشاركة نجمات ساحرات بل أيضاً لبروز تصاميم عديدة من توقيع مصممين عرب وبصورة خاصة المصممين اللبنانين! فمعظم الإطلالات هذا اليوم اتسمت بالنفحة الشرقية الأنيقة، التطريز الرومنسي والأقمشة الشفافة! 
 
من أجمل الإطلالات كانت Andie MacDowell  التي اختارت فستاناً أحمر اللون من مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2015. تصميم ناسب لون بشرتها وأضفى عليها طابعاً شاباً فبدت أصغر بسنوات كثيرة! 
 
النجمة الهندية Sonam Kapoor فظهرت في فستان الريش الخيالي من Elie Saab أيضاً، هذا التصميم الذي سحر الجميع على منصة الأزياء وها هي اليوم تعتمده! إطلالة فريدة وسباقة، لا نستطيع سوع رفع القبعة لها! 
 
النجمة Melanie Laurent ارتدت فستاناً شفافاُ من Zuhair Murad ، تصميم جذاب مكسو بالحبيبات المضيئة، فأضاف النجمة الشقراء إشراقة أكثر! 
 
أما Virgine Ledoyen فاختارت فستاناً أحمر من Georges Hobeika، تصميم بسيط وناعم، ينسدل على القامة بكلّ رقة ويتوسطه عقدة صغيرة على الخصر! 
 
من جهة أخرى برزت العارضة البرتغاليةSara Sampaio بفستان أسود من Vionnet، تصميم مفعم بالأنوثة خصوصاً مع القصات المفرغة الأنيقة عند الخصر! 
 
إعتمدت النجمة Eugenia Silva  الفستان الأسود أيضاً انما تصميمها من Dior اتحذ طابعاً أكثر كلاسيكية، فبدت بكامل بالجاذبية والرقي!
 
شاهدي صور كلّ النجمات وأخبرينا مَن أعجبكِ أكثر.