قلادات ضخمة لإطلالة متميزة

تضفي الحلي الضخمة تميزا خاصا على الإطلالة لكونها لافتة للنظر سواء من حيث حجم تصاميمها أوتفاصيلها المثيرة التي تجذب الأنظار وتستهويها لاستكشاف سر تألقها. نطلعك اليوم على مجموعة من القلادات الضخمة والتي اخترناها لتنال إعجابك بكل تأكيد.

تشتهر ملركة "دي غريزوغونو De Grisogono" بإبداعاتها الفنية الجريئة في تصميم الحلي باستخدام الأحجار الكريمة، واخترنا منها اليوم قلادة ارتدتها "بيانكا بالتي Bianca Balti". تزخر هذه القطعة الجميلة بالكثير من الأناقة و الفخامة وتتألف من الزمرد والماس والذهب الأبيض.

قلادة "لارا بوهينك Lara Bohinc" تعرف بإسم قلادة "تلتيانا Tatiana" خطفت الأضواء بفضل تصميمها الضخم ومايتخلله من أشكال هندسية مبتكرة من إبداع "ماريا شارابوفا Maria Sharapova". وتضم القلادة شريط في الخلف يقوم بربط الأطراف بأسلوب جميل يزيد من جاذبة لبقطعة.

لدينا أيضا قلادة من "افرد ليتون Leighton Fred" تألقت بها "نيكول كيدمان Nicole Kidman". تم تنسيق التفاصيل على شكل زهرات بحلة ناعمة و فخمة تتلألئ بالماس والبلاتين.

تضم مختاراتنا أيضا قلادة انتقيناها من "نيل لين Neil Laine " تحلت بها "اودرينا باتريدج Audrina Patridge"، وقلادة من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" ارتدتها "إليزابيث بانكس Elizabeth Banks".