مجوهرات كاتي بيري تسطع في سماء الأناقة

لدينا دائما فضول يدفعنا لمعرفة أنواع المجوهرات التي تتحلى بها نجمات المشاهير المفضلات لدينا؛ وقد اخترنا اليوم التركيز على مجوهرات مذهلة ظهرت بها النجمة "كاتي بيري Katy Perry" لنستوحي أفكارنا وأناقتنا من إطلالاتها ككل بهذه الحلي.
 
اخترنا لكم سوارم ن تصميم "بروماني Brumani" الذي اراتدته كاتي بيري بشكل أضاف الجمال على إطلالتها، وتعرف هذه القطعة أيضاً باسم سوار "روز كاندي Candy Rose" و تم تصميمها من الذهب الأبيض مع الماس الأبيض والكوارتز بلونيه الدخاني والوردي ما أضفى عليه حلة جميلة و زاهية تفيض بالإنتعاش.
 
كما ارتدت أيضا أقراط متدلية من "رينا ليمور Rina Limor" و هي مبتكرة من الماس الأبيض والماس العسلي و التوباز الدخاني ماشكل تناسقا جميلا وتفاصيل دقيقة تزخر بزخرفة هائلة وتتألق بالأناقة والجاذبية. 
 
وارتدت "كاتي بيري" كذلك قطع من المجوهرات من مختلف الماركات كأسورة "ستيلا & دوت Stella & Dot" المعروفة بإسم أسورة "رينيغيد كلاستر Renegade Cluster"، و سوار "جاغوار Jaguar" المبهر والمثير جدا من "ميساكي Misaki"، كما اختارت إبداعات مبتكرة جميلة من "ماثيو كامبل اورانزا Matthew Campbell Laurenza"-M.C.L. و تشمل سوار مرصع بالماس وخاتم على شكل قبة مرصع بأسلوب مذهل و رائع.