مجوهرات ريهانا .. لؤلؤ و ألماس وأحجار كريمة!

للحلي و المجوهرات دور خاص في تعزيز الإطلالة لما تضفيه عليها من تألق وهالة خاصة مع طابع شخصي يميز كل من ترتديها؛ لاسيما إذا كانت هذه المجوهرات من القطع التي ارتدتها إحدى نجمات المشاهير. اخترنا اليوم مجموعة من الحلي الرائعة التي ارتدتها "ريهانا Rihanna" بأسلوب خاص جعلها تتألق وتتحلى بجاذبية ساحرة.
 
لدينا أيضا مجوهرات من "ويلفريدو روسادو Wilfredo Rosado" تنفرد بتميز خاص ينبع من أناقتها و تصاميمها الدقيقة. هذه القطع منتقاة من تشكيلة "ميريديان Meridian" وتضم أقراط وخاتم من الذهب الأبيض بترتيبات مبتكرة رائعة و تصاميم جميلة مرصعة بالماس.
 
قلادة من "فيرساتشي Versace" متميزة بستايل مبهر مصممة من الذهب مع عليقة تجسد أيقونة "مندوسا medusa"؛ وهي قطعة أنيقة وعصرية للغاية. كما لفتت إنتباهنا كذلك خواتم من مجوهرات "مسيكا Messika" تعرف بإسم خواتم " Queen V Full Pave"؛ حيث ارتدت القطعتان معا بأسلوب مرصوص يجمع بين جمال أشكالها وموديلاتها وكأنها قطعة واحدة مما زاد من جمالها وأبرزه بحلة أكثر من رائعة.
 
وشوهدت "ريهانا" أيضا وهي ترتدي أقراط من "ديفيد ويب David Webb" بالماس و الزمرد، وأقراط ماسية من "شوبارد Chopard"؛ كما اخترنا لكم أيضاً عقد ريهانا الأيقوني الرائع من دار شوبارد والذي يحمل حجر روبي ضخم.