بالفيديو: رجاء الجداوي صاحبة الرقم القياسي لارتداء فساتين الزفاف

كشفت النجمة الكبيرة الممثلة رجاء الجداوي عن رقم قياسي خاص بها ومفارقة مثيرة جرت لها، بعدما أكدت ارتداءها لفستان الزفاف خمسة آلاف مرة، والمفارقة أنها لم ترتديه أبدا فى فرح حقيقي، وإنما عبر عروض الأزياء قبل احترافها مهنة التمثيل!!
 
رجاء الجداوي التى حلت بالأمس ضيفة على زميلتها النجمة إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة" بحلقة خاصة حملت عنوان "أفراحك يا مصر"، أكدت أنها كانت عروس عارضات الأزياء فى مصر حتى نهاية الستينيات من القرن الماضي، وظلت عروض فساتين الزفاف حكرا عليها تقريبا لدرجة أنه عرضت 5000 فستان زفاف طوال مسيرتها كعارضة أزياء، ولكن المفاجأة أنها تلقت عرض زواجها على حارس منتخب مصر حسن مختار فوق السحاب أثناء رحلة عمل خارج مصر، وتزوجته بعدها بأيام قليلة دون حفل زفاف حقيقي!!
 
أضافت: "عندما عدنا للقاهرة كان من المفترض إقامة حفل خطوبة ثم حفل زفاف وذهبنا بالفعل لدعوة الأصدقاء ولكن مهمة عمل طارئة حولت الحفل لعقد قران واضطررت لاستعارة بلوزة من زميلتي سهير البابلي لحضور الزفاف وكان عمري وقتها 27 سنة". 
 
ثلاثة فساتين لحفل الزفاف
وأكدت أن العرف وقتها كان يحتم على العروس ارتداء 3 فساتين في الفرح بثلاثة ألوان هي "البمبي واللبني والأبيض"، ولكن الزواج السريع حرمها من تنظيم فرح كبير، وعوضت هذا بعروض الأزياء.