شيرين عبدالوهاب تكشف عمرها.. وكاظم يتغزل بها

تسع مواهب انتقلت بالأمس الى مرحلة الصوت في برنامج "ذا فويس 3" the voice   الذي يضم اربعة اعضاء في لجنة تحكيمه وهم: كاظم الساهر، شيرين عبدالوهاب، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، لكن ما كان لافتا في حلقة أمس كما الأولى، اصرار بعض المتسابقين على التقدم للبرنامج بعدما سبق أن شاركوا في برنامج "سوبر ستار" خلال السنوات الماضية، وهم  رنين الشعار ورحاب صالح وآخرهم حسام الشامي. 
 
الفنان اللبناني عاصي الحلاني استطاع انقاذ حسام الشامي في اللحظات الأخيرة من ادائه أغنية على الله تعود" للفنان الراحل وديع الصافي وقال له: "انت من الأصوات الحلوة واللي متلك لازم يكون معنا".
 
وبعدما حاز المشترك المصري أحمد ناصر على اعجاب المدربين الاربعة بصوته وأدائه على المسرح، سألته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عمره فأخبرها بأنه يبلغ من العمر عشرين عاماً، فردت عليه شيرين بأنه أصغر منها بـ14 عاما، في اشارة الى ان عمرها 34 عاما، فغازلها كاظم الساهر مؤكداً أنها تبدو في العشرينات من عمرها.
 
من جهتها، الفنانة شيرين عبدالوهاب لم تتمالك دموعها بسبب الاغنية الاجنبية التي ادتها المتسابقة كلارا عطا الله بعنوان "you are my everything"، ما جعل شيرين تقول لها "إنت خليتيني عيّط"، لكن المتسابقة لم يحالفها الحظ حيث لم يستدر لها أي احد من المدربين.
 
وكان الفنان عاصي الحلاني وصف شيرين عبر تدوينة له على "فيسبوك" بـ"مشاغبة المدربين"، قائلاً عنها: "مشاغبة المدربين مكملة حضورنا بالحلقة الثانية من the voice_mbc".