يسرا تعترف بفشل "سرايا عابدين" بسبب "الحظ"

قدمت الممثلة الكبيرة يسرا اعترافا نادرا بفشل الجزء الثاني من مسلسلها الشهير "سرايا عابدين" ولكنها رفضت تبرير الفشل بسوء النص أو الارتباك فى تغيير نجمات العمل، وأكدت أن السبب هو طريقة عرض المسلسل التي تخالف ما تعود عليه الجمهور، كما اعترفت بأن أي مسلسل يعرض خارج سباق رمضان يفقد الكثير من الأضواء والمتابعة.
 
سوء حظ
النجمة يسرا وصفت فشل المسلسل "بسوء الحظ" ، وقالت أنه تعرض لظلم كبير رغم ضخامة الانتاج وجودة النص وبراعة فريق التمثيل والإخراج، ولكن عرض حلقة واحدة اسبوعيا كان فى غير صالحه، لأن الجمهور تعود على عرض الحلقات المتتابعة يوميا.
 
تعلمت الدرس
الفنانة التي تولت البطولة تجنبت إلقاء اللوم على الشركة المنتجة وأكدت أنها لم تعلن رأيها هذا من قبل، لأن عقد بطولة المسلسل كان ينص من  البداية على عرض هذا الجزء بهذه الطريقة، ولكنها تعلمت الدرس ولن تكرر التجربة مجددا، كما أنها لن تشارك في أي عمل درامي يعرض خارج سباق دراما رمضان.
 
يذكر أن النجمة يسرا تستعد لمشاركة الفنانة منة شلبى بطولة فيلم جديد بعنوان "أهل العيب"، بعد غياب طويل عن الشاشة الكبيرة، وستقدم فيه دور راقصة، وهو التعاون الأول لها مع شركة السبكى والنص من تأليف السيناريست تامر حبيب.