براد بيت ليس منزعجا من نحافة زوجته أنجيلينا جولي

انتشرت مؤخرا شائعة تقول أن الممثل الشهير براد بيت يشعر بالانزعاج بسبب انخفاض وزن زوجته الممثلة والمخرجة أنجيلينا جولي وأنه قرر أن يحضرها معه إلى أبو ظبي حيث يقوم بتصوير فيلمه الجديد " War Machine" حتى يجعلها تخضع لعلاج طبي لمعالجة نحافتها الزائدة، وكانت مجلة " Life & Style" قد نشرت في تقرير لها أن بيت يحاول جاهدا مساعدة زوجته على استعادة مظهرها الصحي بعد أن أصبحت أكثر نحافة من أي وقت مضى.
 
انجلينا وبراد بأبوظبي
 ولقد ذكر في تقرير المجلة أن بيت 51 عام قد قرر أن يصطحب جولي معه إلى أبو ظبي لتخضع للعلاج هناك أثناء تصويره لفيلمه الجديد وذلك بعد أن فشلت جهوده في علاج نحافتها الزائدة ولقد تضمنت هذه الجهود-طبقا للمجلة-التعاقد مع طاه محترف ليتأكد أن جولي تتناول وجبات صحية كل يوم.
 
نفي الخبر
موقع " Gossip Cop" نفى صحة التقرير الذي نشرته مجلة " Life & Style" عن النحافة الزائدة لأنجلينا جولي وأكد الموقع نقلا عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي وبراد بيت قوله بأن قصة انزعاج براد بيت من نحافة جولي لا أساس لها من الصحة، وأضاف المصدر قائلا: "هذه القصة تتكرر من فترة طويلة ولكنها ليست حقيقة على الإطلاق".
 
أنجيلينا جولي وبراد بيت كانا قد ذهبا مؤخرا بصحبة أطفالهما الستة في رحلة عائلية في لندن وهناك ذهبوا في يوم 5 سبتمبر لمشاهدة المسرحية الموسيقية " Wicked" في مسرح " West End" الشهير في لندن.