زين مالك ينفصل رسميا عن خطيبته بيرى إدواردز

بعد انفصاله المفاجىء عن الفريق الفنى الذى شهد نجاحه وشهرته "وان دايركشن"، اتخذ النجم الشاب زين مالك قرارا مباغتا بانفصال آخر، والضحية هذه المرة خطيبته بيرى المتهمة بالتخطيط والإصرار على الانفصال الأول، ويقال أن السبب هو رفض بيرى اتخذا خطوة مماثلة لخطوته والإنفصال عن فريقها الشهير Little Mix.
 
يذكر أن انشغال بيرى إدواردز بفريقها الغنائى عطل حفل زفافها المنتظر طويلا، وقد اعترفت في مطلع مايو الماضى بوجود أزمة قائلة:  أنا لا أعرف متى سيكون موعد حفل الزفاف، مازلنا (هي وزين مالك) نخطط له ولكنني الآن منشغلة مع " Little Mix"، وأغنية "'Black Magic" ستصدر قريبا".
 
مصدر مقرّب من الثنائي المنفصل أكد إن بيري تدّعي أنها بخير وغير حزينة ولكنه من الواضح أن حالتها النفسية ليست جيدة"،مشيرا إلى أن صديقاتها في فرقة  "ليتل ميكس" يدعمنها طوال الوقت، لكنها قلبها انفطر بالفعل".
 
خاتم الماس كشف الإنفصال
يشار أن  بيري إدواردز التقت زين مالك للمرة الأولى سنة 2011، وتواعدا سنة 2012، وأعلنا خبر خطوبتهما سنة 2013، وقيل أنها تفضل الاقامة معه في مدينة دبى، وكان من المقرر زفافهما قريبا ولكن بيرى ظهرت في أحدث صورة من دون خاتمها الماسى لتتصاعد الشائعات التى تأكدت فيما بعد من مصادر مقربة بينما لا زال زين يتجاهل الخبر تماما.