كيم كارداشيان تتقمص شخصيتي أودري هيبورن وماري أنطوانيت

ظهرت كيم كارداشيان (34 عاما) في إطلالات متنوعة تشبه إطلالات نساء شهيرات منهم الممثلة البريطانية أودري هيبورن وملكة فرنسا ماري أنطوانيت، وكان ذلك في إعلان لمشروب "HYPE" وهو أحد مشروبات الطاقة.
 
وبعد أن ظهرت كيم كارداشيان بمظهر شبيه بمظهر الممثلة الراحلة مارلين مونرو في جلسة تصوير للنسخة البرازيلية من مجلة فوغ (Vogue Brazil)، عاودت كيم كارداشيان الظهور من جديد بمظهر شبيه بمظهر نساء شهيرات مثل أودري هيبورن وماري أنطوانيت وذلك في حملة دعائية لمشروب "HYPE"، ولقد ارتدت نجمة "Keeping Up with the Kardashians" في واحدة من صور الحملة الدعائية وهي تركب دارجة وترتدي بلوزة سوداء طويلة الأكمام وبنطلونا أسود وظهرت بشعر مصفف على شكل ذيل حصان وغرة شعر قصيرة وسميكة ولقد بدت في هذه الصورة التي نشرتها ماركة "HYPE" شبيهة بالممثلة أودري هيبورن.
 
وفي صور أخرى نشرتها "HYPE" لحملتها الدعائية الجديدة ظهرت كيم كارداشيان بشعر ذي لون اصفر شاحب يميل للأبيض وفستان أبيض جميل مصنوع من الحرير والدانتيل ولقد بدت في هذه الصورة التي ظهرت فيها وكأنها نائمة بملكة فرنسا ماري أنطوانيت.
 
وفي صورة أخرى ظهرت كيم وهي ترتدي بلوزة جريئة مفتوحة من منطقة الصدر وجوارب شفافة طويلة ذات لون أسود وفي صورة أخرى ظهرت كيم وهي ترتدي فستانا أسود قصيرا وضيقا.
 
يعتقد أن صور الحملة الدعائية الجديدة لماركة " HYPE" قد تم التقاطها في عام 2014 ولذلك لم تظهر علامات الحمل على كيم كارداشيان في هذه الصور وبدت رشيقة ونحيفة كما كانت قبل حملها الثاني.