مجوهرات فاخرة تثير الشغف في مزاد سوذبيز Magnificent Jewels

شارف العام على النهاية واقتربت الاحتفالات بنهاية العام وهذا يعني اشتعال مزادات المجوهرات بالتألق والفخامة، حيث ينطلق غداً مزاد سوذبيز Magnificent Jewels في نيويورك.

ويتمتع هذا المزاد بتوفر عدة قطع ساحرة تعتبر مسك الختام لهذا العام الحافل بالمزادات الرائعة، وتوفر فرص اقتناء مذهلة لمحبي التميز والذوق الرفيع.

ويمكن لمحبي المجوهرات الفاخرة الاستعداد لهذا المزاد الذي يقدم تشكيلة مذهلة من علامات مثل تيفاني وفان كليف أند أربلز وديفيد ويب وبولغاري وغراف وكارتييه وبوشرون وغيرها.

حجر الماس الأزرق Fancy Vivid

ومن أهم القطع التي تعرض في هذا المزاد حجر الماس الأزرق الفاخر بدرجة لونية  Fancy Vivid في قصة الاجاصة وبحجم 10.62 قيراط وتبلغ تقديرات سعر هذا الحجر 30 مليون دولار.

حجر الماس الوردي Fancy Orangy Pink

كما يتألق في المزاد حجر الماس الوردي بقصة مستطيلة مقطوعة الحواف في درجة لونية Fancy Orangy Pink وبحجم 6.46 قيراط وتبلغ تقديرات سعر الحجر 800 ألف دولار.

أقراط من فان كليف أند أربلز

ويمكن أيضاً في هذا المزاد اقتناء أقراط راقية من فان كليف أند أربلز تتألق بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر المرصعة بأسلوب العلامة المميز mystery-set.

قلادة من تيفاني

ونطالع أيضاً هذه القلادة الساحرة من تيفاني تعود الى عام 1920 و التي تتألق بروعة أحجار الجمشت والأوبال والياقوت الأزرق .

عقد من فان كليف أند أربلز

كما يبهرنا هذا العقد الخلاب من علامة فان كليف أند أربلز والذي ينبض بالفخامة والبريق في تصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

عقد من تيفاني

ولا يمكن تفويت هذه القلادة الفاتنة من علامة تيفاني والتي تنعم بتصميم فني ابداعي يحمل توقيع المصمم العالمي الراحل جان شلامبرجيه.

بروش من كارتييه

ويستمتع جمهور المزاد أيضاً بمطالعة هذا البروش الفاخر من علامة كارتييه بتصميم الفهد شعار العلامة الفرنسية في روعة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

قلادة من الماس والياقوت الأحمر

كما تتألق هذه القلادة الخلابة بتصميم مفعم بالأنوثة والسحر يمنح الاطلالة فخامة كلاسيكية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

بروش أرت ديكو

ولا يخلو المزاد من قطع جديرة بإثارة الشغف مثل هذا البروش الفاتن الذي يعود الى حقبة الأرت ديكو عام 1920 حيث تبدو لمسات أسلوب الأرت ديكو واضحة في تألق راقي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر والأونيكس.

ولا يمكن تفويت هذا المزاد الساحر والحافل بالقطع الخلابة لكل محبي اقتناء المجوهرات المميزة وعشاق المزايدة الرابحة على الجمال والتألق.