إبداعات ساعات كارتييه النسائية في معرض SIHH 2018

يتسابق عشاق الساعات على زيارة معرض الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف كل عام لسبب وجيه وهو أن دور الساعات الفاخرة تتنافس لكي تذهل الزوار بمعروضاتها من أجمل الساعات الفاخرة سواء النسائية أو الرجالية.

ساعات كارتييه في معرض SIHH 2018

مما لاشك فيه أن دار المجوهرات الفرنسية كارتييه تعد من أبرز العارضين المهمين في معرض الصالون العالمي للساعات الراقية. وقد تخطت كارتييه Cartier في معرض SIHH 2018 جميع التوقعات حيث سحرت الزوار بإطلاق مجموعة ساعات فاخرة بتصاميم فريدة و مبتكرة تحتضن مفهوم الحرية في التعبير والإبداع.

ساعات Panthère de Cartier  في معرض SIHH 2018

أضافت كارتييه المزيد من الجمال والتألق والأنوثة إلى مجموعة Panthère de Cartier  عبر تقديمها ساعات جديدة بسوار مزدوج و سوار ثلاثي أيضا لتجعل منها حلية مجوهرات أنيقة تتخطى دور الساعة. وتتضمن المجموعة الجديدة من ساعة Panthère de Cartier الذهب بألوانه الثلاثة الأبيض والأصفر والوردي بالإضافة إلى الألماس الأبيض الذي يبرز في إطار مفرد وإطار مزدوج أيضا حول المينا.

ساعات Cartier Libre المرحة في SIHH 2018

تم تصميم هذه المجموعة بشكل مرح لكي يداعب التصميم الأيقوني لساعات دار كارتييه Cartier. فقد تم شدها وجذبها وتصغيرها وتكبيرها لكي ينتج عن ذلك الإبداع اللعوب تصميم غير مألوف ومتميز. إنها ساعات مثالية لعشاق اقتناء الساعات الفريدة.

ساعة Révélation d'une Panthère السحرية

ساعة رائعة تعزز أقوى من أي وقت مضى روعة الفهد في تصاميم ساعات كارتييه. حيث تم تصميم المينا بشكل تقني عجيب يظهر وجه الفهد على شكل حبيبات من الذهب التي يمكن اللعب بها وتحريكها لإعادة تشكيلها. تم تقديم تصميم ساعة Révélation d'une Panthère بثلاثة ألوان وهي الأخضر والأسود والأحمر العنابي.