مجوهرات معرض Masterpiece London .. روائع ساحرة في قلب لندن

يعتبر معرض Masterpiece London الذي يقام من 27 يونيو إلى 03 يوليو 2019،  معرضًا فنيًا فريدا لا يمكن تفويته! حيث يمكن لزوار هذا المعرض الرائد مشاهدة وشراء أفضل الأعمال الفنية والتصاميم والأثاث والمجوهرات من العصور القديمة وحتى يومنا هذا. يوفر المعرض فرصة لا مثيل لها للمقتنين سواء الجدد أو المخضرمين لاكتشاف أعمال استثنائية من أكثر من 150 عارضًا عالميًا. يقام المعرض في مستشفى تشيلسي الملكي The Royal Hospital Chelsea  ليحوله إلى نقطة تلتقي فيها العقول الإبداعية من حول العالم.

نستعرض لكم اليوم بعض تصاميم أبرز دور المجوهرات المشاركة في معرض ماستربيس لندن Masterpiece London هذا العام.

مجوهرات سيندي تشاو Cindy Chao

تسعى المصممة المبدعة سندي تشاو إلى كسر الحواجز بين الفن والمجوهرات لتنصهر معا في تصاميم مذهلة تعبر عن الروح الفنية المتمردة لعلامتها  Cindy Chao The Art Jewel التي أطلقتها عام 2004 والتي اعتمدت فنية تقنية أوروبية قديمة باستخدام الشمع لتجعل كل قطعة عبارة عن منحوتة فنية لا شبيه لها. تحرص دور المزادات الفاخرة أن تكون قطع سندي تشاو ضمن المعروضات كما أن  بروش  Royal Butterfly Brooch الأيقوني أصبح ضمن مقتنيات المتحف الوطني للتاريخ الطبيعي في واشنطن. يذكر أن المصممة التايوانية معتادة على الفنون الإبداعية منذ الطفولة فهي حفيدة مصمم معماري مرموق صمم العديد من المباني التي أصبحت إرثا وطنيا كما أنها ابنة نحات التي تتلمذت على يديه لتتعلم أولى مبادئ النحت منذ صغرها.

مجوهرات فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

شاركت الدار الفرنسية العريقة فان كلف اند آربلز في معرض ماستربيس لندن Masterpiece London هذا العام بمجوهرات من إرثها العريض بالإضافة إلى مجوهرات معاصرة. نستعرض لكم منها طقم Ravenne المكون من عقد وسوار يعودان إلى السبعينيات وهما تجسيد لجمال حجر الفيروز بلون السماء الصافية. يضم العقد وحده 11 حجر فيروز مذهل على شكل الإجاصة ليجعل هذه القطعة تنطق بسحر خالد.