مزاد سوذبيز Fine Jewels فرصة لاقتناء أرقى مجوهرات الربيع

حانت الفرصة لاقتناء أرقى مجوهرات الربيع في مزاد سوذبيز Fine Jewels بين 18 و31 مارس 2021 والذي يقدم مجموعة رائعة من ابداعات المجوهرات الكلاسيكية.

ويستعرض المزاد مجموعة فاتنة من المجوهرات التي تعود الى بدايات القرن الـ19 لمحبي الاقتناء المميز بالاضافة الى مجوهرات من حقبة البيل ايبوك والأرت ديكو والفينتاج فهناك العديد من الابداعات التي تلائم كل الأذواق.

ويعد المزاد فرصة رائعة لاختيار أجمل مجوهرات السهرة المتميزة والاستثنائية لموسم الربيع ولمناسبات عيد الفطر المبارك بالاضافة الى القطع الفريدة التي تلائم محبي الاقتناء الراقي.

 قلادة من التوباز والزمرد تعود الى نهايات القرن الـ19

ومن القطع اللافتة في هذا المزاد قلادة راقية من الذهب مع أحجار التوباز الوردي والزمرد وحبات اللؤلؤ وهي تعود الى نهايات القرن الـ19.

أقراط كلاسيكية من كارتييه

كما تلفت الانظار هذه الأقراط الفاتنة بتصميم كلاسيكي ساحر من الذهب الأبيض والماس وهي تحمل توقيع علامة كارتييه وتعود الى عام 1950.

طقم من نهايات القرن الـ19 بالفيروز واللؤلؤ

ومن نهايات القرن الـ19 أيضاً نطالع هذا الطقم الجذاب المكون من اسوارة وأقراط وخاتم وبروش بتصميم زخرفي مميز من الذهب الأصفر واللؤلؤ والفيروز.

اسوارة كلاسيكية من بوشرون

كما تتألق من علامة بوشرون هذه الاسوارة الراقية بتصميم فينتاج فخم يعود الى السبعينات بأناقة الذهب الأصفر والماس والياقوت الأحمر.

بروش كلاسيكي من فان كليف أند أربلز

وبعذوبة وشاعرية ناعمة يتألق بروش من حقبة الستينات من علامة فان كليف أند أربلز بتصميم مستلهم من سنبلة القمح بأناقة الذهب الأصفر والماس والزمرد والياقوت الأزرق .

بروش أنتيك من بدايات القرن الـ19

ومن عشرينات القرن الـ19 يلفت الأنظار بروش بيضاوي أنيق من الذهب والماس بتصميم أنتيك راقي مع حجر التوباز البرتقالي.

أقراط كلاسيكية من فان كليف أند أربلز

وبإبداع فينتاج من الستينات تتألق أقراط من علامة فان كليف اند أربلز بسحر الذهب الأصفر والماس مع أحجار كروية من الفيروز.