مجوهرات راقية لهدايا عيد الحب في مزاد كريستيز Jewels Online

انطلق في دار كريستيز نيويورك مزاد المجوهرات Jewels Online عبر الانترنت وهو مستمر حتى 10 فبراير ليوفر توقيتاً مثالياً لشراء هدايا عيد الحب 2021 القيمة.

وستحظى الجميلات من عشاق المجوهرات المميزة على قطع ابداعية رائعة في مزاد كريستيز حيث اعدت الدار العريقة في هذا المزاد تشكيلة متنوعة تلائم كل أذواق محبي المجوهرات.

ويشمل مزاد كريستيز أرقى المجوهرات من ماركات عالمية مثل بولغري وفان كليف اند أربلز وتيفاني اند كو وكارتييه وديفيد موريس وغراف وجار وديفيد ويب وغيرها.

وتتألق تصميمات المجوهرات في مزاد كريستيز Jewels Online بالتنوع اللافت حيث تتوفر المجوهرات المعاصرة الجريئة والمجوهرات الفينتاج والكلاسيكية بل وحتى المجوهرات الأنتيك، وتضم الساعات وعلب المجوهرات الكلاسيكية والساعات وخواتم بحجر الماس او حجر كريم بالاضافة الى أحجار الماس المنفردة أيضاً.

وبمناسبة موسم هدايا عيد الحب يتميز المزاد بأسعار تبدأ بأقل من 1000 دولار مما يجعله فرصة مثالية لاختيار أروع الهدايا للأشخاص المميزين في شهر الحب.

من القطع اللافتة في هذا المزاد بروش أنتيك بشكل الطائر الطنان في تصميم بديع من الذهب الأصفر وأحجار الماس مع أحجار الياقوت الأحمر والغارنيت.

بروش أنتيك بشكل الطائر الطنان

كما يلفت الأنظار هذا العقد الجميل بتصميم الزهور وأوراق العنب من الذهب الأصفر والأبيض وأحجار الكالسيدوني المنحوتة من علامة بوتشيلاتي Buccellati.

عقد الذهب والكالسيدوني من Buccellati بوتشيلاتي

ولعشاق الفخامة والتميز تتألق هذه الأقراط الفاتنة بشكل القلب في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي والأزرق بقصة القلب في أحجام 0.73 قيراط و 0.63 قيراط.

أقراط الماس الأزرق والوردي بشكل القلب

وبأناقة كلاسيكية تعود الى ثمانينات القرن الماضي تتألق اسوارة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co بتصميم شبكي من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الياقوت الأزرق المربعة.

اسوارة ذهب وماس وياقوت أزرق من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ولمحبي الأناقة الراقية في السهرات تتألق هذه الأقراط الجذابة من علامة ديفيد ويب David Webb بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض والأصفر وأحجار الماس والياقوت الأحمر والياقوت الأحمر الكابشون.

أقراط ياقوت أحمر وماس من ديفيد David Webb ويب

كما يتألق بالسحر هذا البروش الفخم بتصميم أرت ديكو هندسي من الذهب الأبيض والماس مع حجر أنيق من الزمرد بقصة الاميرالد.

بروش أرت ديكو من الماس والزمرد

ومن تسعينات القرن الماضي تأتينا هذه الأقراط البديعة من علامة كارتييه Cartier  بتصميم راقي للسهرة من الذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأحمر والأزرق.

أقراط الماس والأحجار الكريمة من كارتييه Cartier

لا تفوتوا الفرصة بإقتناء أروع المجوهرات الجذابة في مزاد كريستيز Jewels Online عبر الانترنت والذي يقدم أروع الهدايا الملائمة لعيد الحب 2021.