أفخم المجوهرات تنتظر عشاقها في مزاد كريستيز Jewels & Watches Online

تحت عنوان La Dolce Vita تقدم دار كريستيز للمزادات في ايطاليا مزاد Jewels & Watches online الراقي الذي يقدم معروضات منتخبة بعناية من ابداعات أشهر ماركات المجوهرات الايطالية والعالمية.

ويشمل المزاد المقام في ميلان قطع مجوهرات وساعات فخمة من علامات مثل بولغاري وبوتشيلاتي وفان كليف أند أربلز وكارتييه وشوبارد وباتيك فيليب وروليكس وغيرها.

فمن علامة بولغاري يتألق خاتم Trombino Ring وهو خاتم كوكتيل متألق بالفخامة والسحر في كلاسيكية فاتنة من الذهب الأصفر والماس وحجر الياقوت الأزرق الكابشون.

 خاتم Trombino Ring من بولغاري

ومن بولغاري أيضاً تتألق هذه الاسوارة الناعمة بتصميم مفرغ يحمل عبارات لجلب الحظ السعيد في أناقة الذهب الأصفر وأحجار الأجات.

اسوارة من بولغاري بالذهب والأجات

ولعشاق الأناقة الكلاسيكية والتاريخية يتألق هذا البروش المميز بتصميم زخرفي لنبات الصنوبر في أنوثة ساحرة من الذهب الأصفر وبريق الماس وحبات اللؤلؤ وهو يعود الى عام 1880.

بروش بشكل الصنوبر من الذهب والماس يعود للقرن الـ19

ومن علامة بولغاري تلفت الأنظار ساعة توبوغاس الشهيرة Tubogas في نسخة كلاسيكية بتصميم أفعى سيربانتي الأيقوني الملتف على المعصم بأناقة الذهب الأصفر وميناء بحجر عين النمر.

ساعة توبوغاس من بولغاري بميناء عين النمر

ومن أربعينات القرن الماضي تطل علينا ساعة Cadenas من فان كليف أند أربلز المتألقة بفخامة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس بتصميم أرت ديكو.

ساعة ساعة Cadenas من فان كليف أند أربلز بأناقة كلاسيكية

كما تتألق بالسحر والفخامة علبة تجميل كلاسيكية فاتنة من علامة كارتييه تزينت بروعة حقبة الأرت ديكو في أناقة الذهب الأصفر والأبيض المرصع بأحجار الماس والياقوت الأزرق وحجر اليشم الأخضر المنحوت ببراعة.

 علبة تجميل أرت ديكو من علامة كارتييه

انتقوا أروع الهدايا والمقتنيات من مزاد كريستيز المميز Jewels & Watches Online: La Dolce Vita في ميلان والذي يقام بنظام المزايدة عبر الانترنت بين 20 يناير الى 3 فبراير 2021.