أفخم المجوهرات في مزاد دار فيليبس Jewels & Jadeite

تقدم دار مزادات فيليبس Phillips العريقة مزاد فاخر ومميز لعشاق المجوهرات تحت عنوان Jewels & Jadeite والذي يقام بمدينة هونج كونج في 8 يوليو المقبل.

ومثلما يوحي اسم المزاد فهو حافل بالقطع الفاخرة والمفعمة بالسحر والبريق لعشاق التميز الراقي واقتناء الذوق الرفيع حيث يجمع أروع قطع مجوهرات الماس واليشم والاحجار الكريمة.

خاتم بحجر ماس فاخر من هاري ونستون

ويأتي حجر اليشم الأخضر في مقدمة المزاد ليعبر عن الفخامة الراقية فهو حجر النبلاء والأمراء منذ أقدم العصور ولا زال يحظى بمكانته المميزة لدى عشاق اقتناء المجوهرات الفاخرة.

ويتألق في هذا المزاد خاتم يعود الى عام 1953 مزين بحجر ماس أبيض فاخر في قصة مستطيلة بحجم 12.55 قيراط من علامة هاري ونستون ويقدر سعره بـ 1.3 مليون دولار.

خاتم مع حجر الزمرد بحجم 21.52 قيراط

كما يلفت الانظار خاتم فاخر من الذهب الأبيض مع حجر نادر ومميز من الزمرد بقصة الاميرالد في حجم 21.52 قيراط.

عقد من الماس واليشم الاخضر

ولعشاق حجر اليشم الأخضر الخلاب يتألق هذا العقد المترف بأناقة كلاسيكية من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع أحجار اليشم الأخضر البيضاوية.

خاتم بأحجار الماس الملونة

كما تلفت الأنظار بالفخامة المترفة أقراط راقية وساحرة من الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس الأبيض وأحجار الماس الوردي بقصة الاجاصة.

 اسوارة فاخرة بأحجار الماس والياقوت والزمرد

وبأناقة كلاسيكية ساحرة تتألق هذه الاسوارة في تصميم توتي فروتي بأحجار الزمرد والياقوت الأزرق والأحمر المنحوتة مع بريق الماس.

قلادة من الماس واللؤلؤ الوردي

ومن علامة كارن سوين تتألق بالفخامة والسحر هذه القلادة الراقية بتصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار اللؤلؤ الوردي.

بروش من الماس واليشم الأخضر

ويتألق هذا البروش الساحر بتصميم الفراشة في شاعرية لافتة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار اليشم الأخضر.

خاتم بأحجار الماس الملونة

وبأناقة مترفة يتألق هذا الخاتم النابض بالفخامة في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس مع أحجار الماس الأصفر والوردي.

ويعد هذا المزاد فرصة مميزة لاقتناء أفخم المجوهرات الراقية وأحجار الماس المميزة بالاضافة الى مجوهرات اليشم الكلاسيكية الساحرة لمحبي الاقتناء الفاخر.