اقتني مجوهرات وهدايا الصيف من مزاد كريستيز Jewels Online

تقيم دار كريستيز مزاد Jewels Online لشراء المجوهرات عبر الانترنت بين 16 و30 يونيو وهو ملائم لاقتناء أروع المجوهرات لسهرات هذا الصيف.

ويتيح المزاد أروع القطع الراقية والتي تلائم مختلف الميزانيات من أشهر الماركات العالمية مثل بولغاري وبوشرون وكارتييه وديفيد ويب وغراف وتيفاني.

ويمكن في هذا المزاد اختيار أروع التصميمات الخلابة من المجوهرات التي تلائم هدايا موسم الصيف واطلالة السهرات الراقية مع أروع الفساتين.

حجر ماس أبيض بحجم 28

ويتصدر المزاد حجر الماس الأبيض الخلاب بقصة الاميرالد بدرجة نقاء  لوني D وفي حجم 28.86 قيراط ويقدر أن يصل سعر هذا الحجر الى 2 مليون دولار.

اسوارة أرت ديكو من الماس والزمرد.

كما تتألق بالفخامة اسوارة مفعمة بفخامة وسحر طراز الأرت ديكو حيث تعود الى عام 1925 وتنعم ببريق أحجار الماس وأناقة أحجار الزمرد.

قلادة ماس وياقوت أزرق من غراف

وتلفت الأنظار قلادة راقية من غراف تتألق بفخامة وسحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق الخلابة.

خاتم ذهب وياقوت أحمر من فان كليف أند أربلز

ومن علامة فان كليف أند أربلز يتألق خاتم كلاسيكي راقي من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر والماس.

خاتم ياقوت أصفر وماس

وبسحر لافت يتألق خاتم راقي من الذهب الأصفر مزين بأحجار الماس مع حجر خلاب من الياقوت الأصفر بحجم 27.81 قيراط وقصة الوسادة الأنيقة.

أقراط الماس والياقوت الأحمر من ديفيد موريس

ولعشاق الفخامة في السهرات تتألق هذه الأقراط الخلابة من علامة ديفيد موريس ببريق مترف من الذهب الأبيض والماس وفخامة الياقوت الأحمر.

قلادة ذهب أصفر وياقوت أزرق ولؤلؤ

وبسحر الأناقة الكلاسيكية تتألق هذه القلادة الفاتنة بتصميم لافت من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع أناقة اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

يعد هذا المزاد الراقي فرصة ملائمة لاقتناء أروع المجوهرات الخاصة بمناسبات وسهرات موسم الصيف واختيار أروع هدايا أعياد الميلاد لهذا الموسم.