مزاد Joaillerie Paris مكرس لعلامات المجوهرات الفرنسية

رسخت علامات المجوهرات الفرنسية مكانتها كأهم ماركات المجوهرات حول العالم والأكثر طلباً لدى محبي المجوهرات الفاخرة المفعمة بالابداع الساحر.

وفي مزاد Joaillerie Paris الذي تقيمه دار سوذبيز في باريس بتاريخ 10 يونيو يمكن لعشاق المجوهرات الاستمتاع بمشاهدة مجموعة راقية من روائع دور المجوهرات الفرنسية.

ويقدم هذا المزاد الذي يتيح المزايدة عبر الانترنت مجموعة فاتنة من ابداعات أشهر الماركات الفرنسية مثل فان كليف أند أربلز وميليريو وكارتييه وبوشرون وشوميه.

وتتميز القطع بكلاسيكيتها الساحرة فهناك قطع فينتاج تعود الى ثمانينات وسبعينات وستينات القرن الماضي كما تتوفر قطع تعود الى بدايات القرن العشرين ونهايات القرن الـ19.

طقم الذهب والزمرد من ميليريو

ويلفت الأنظار في هذا المزاد طقم راقي من الذهب الأصفر والماس مع فخامة أحجار الزمرد الراقية.

عقد من منتصف القرن الـ19

ومن منتصف القرن الـ19 يتألق هذا العقد الساحر المفعم بالأنوثة والتفاصيل الكلاسيكية بأناقة الذهب الأبيض والماس.

عقد الماس والزمرد من فان كليف أند أربلز

وبسحر وفخامة خالدة يتألق هذا العقد الراقي من علامة فان كليف أند أربلز في أنوثة الذهب الأصفر وبريق الماس مع فخامة الزمرد.

 بروش أرت ديكو بالماس

ومع لمسات الأرت ديكو الكلاسيكية يتألق هذا البروش من حقبة الثلاثينات بأناقة الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من منتصف القرن الـ19

ويقدم المزاد أيضاً هذه الاسوارة الفاخرة من منتصف القرن الـ19 والتي تحمل توقيع دار مجوهرات Froment Meurice بتصميم من الذهب والفضة المنحوتة مع اللؤلؤ والاناميل.

 عقد من بدايات القرن العشرين

ومن بدايات القرن العشرين يلفت الأنظار هذا العقد التشوكر الكلاسيكي من الذهب واللؤلؤ وحجر خلاب من الزمرد المنحوت.

 بروش ماس وياقوت ويشم

ومن حقبة الثلاثينات يتألق هذا البروش الفاخر بأناقة كلاسيكية راقية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر مع حجر اليشم الأخضر المنحوت.

ان مزاد سوذبيز Joaillerie Paris فرصة رائعة لمحبي الأناقة الفرنسية الساحرة في المجوهرات لاقتناء أروع القطع المميزة بلمسات استثنائية.