هدايا عيد الأم 2020 من مزاد مجوهرات سوذبيز Jewels Online

هدايا عيد الأم 2020 من مزاد مجوهرات سوذبيز Jewels Online ،اختارت دار مزادات سوذبيز العالمية التوقيت المثالي لاقامة مزاد Jewels Online فالإحتفال بمناسبة عيد الأم 2020 على الأبواب واختيار الهدايا الراقية هو الشغل الشاغل للكثيرين ،فلا داعي للحيرة بشأن هدايا عيد الأم 2020 مع مزاد سوذبيز الأنيق والذي يوفر ميزة المزايدة على الانترنت لاختيار أجمل قطع المجوهرات الجديرة بأغلى النساء في حياة كل منا.

أجمل هدايا عيد الأم 2020 من مزاد مجوهرات سوذبيز Jewels Online :

ويقدم المزاد تصميمات رائعة من أجمل هدايا عيد الأم 2020 من المجوهرات لأشهر الماركات مثل بولغاري وميليريو وفان كليف أند أربلز وجيرارد وبوشرون وبوتشيلاتي وبوميلاتو ودامياني وكارتييه بالاضافة الى العديد من دور المجوهرات الايطالية.

كما تتألق في هذا المزاد المقام بين 6 و17 مارس الجاري العديد من قطع المجوهرات الكلاسيكية التي تنتمي لحقب زمنية مختلفة مثل بدايات القرن العشرين والأرت ديكو والخمسينات بالاضافة الى قطع الأحجار الكريمة والاكسسوارات والساعات.

أقراط من جيرارد

وتلفت الانظار في مزاد سوذبيز Jewels Online هذه الأقراط الراقية من علامة جيرارد بأناقة الذهب الأصفر والماس والزمرد ،والتي تعد من أجمل هدايا عيد الأم 2020 .

بروش أرت ديكو ماس وأحجار كريمة

كما يتألق هذا البروش الأنيق من حقبة الأرت ديكو بجاذبية راقية من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الاحمر.

طقم ماس كلاسيكي

وفي تصميم زخرفي كلاسيكي يعود الى أوائل القرن العشرين نشاهد طقم من الذهب وأحجار الماس بتصميم الزهور.

 خاتم من كارتييه

ويبرز هذا الخاتم من علامة كارتييه بتصميم ملفت في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والياقوت الأزرق.

 طقم من بولغاري

وبمرح لوني لافت يتألق هذا الطقم من بولغاري في قلادة واسوارة وأقراط وخاتم بجمال الذهب الوردي والماس والأحجار الكريمة الملونة واللؤلؤ،ويعد هذا الطقم من أجمل هدايا عيد الأم 2020 . عقد لؤلؤ وزمرد

ولعشاق الأناقة الكلاسيكية الساحرة يتألق هذا العقد الفاخر من مصفوفات اللؤلؤ المتدرجة مع بروش زخرفي أنيق من الذهب والماس والزمرد.

بروش أرت ديكو ماس وياقوت أزرق

كما يلفت الأنظار هذا البروش الكلاسيكي الفاخر من حقبة الأرت ديكو بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق البيضاوية.

خاتم زمرد وماس كلاسيكي

ويتألق بالكلاسيكية خاتم راقي من الذهب والماس وحجر زمرد بقصة أميرية خلابة

لا تفوتوا هذا المزاد المميز لاجمل المجوهرات من سوذبيز لاختيار أجمل هدايا عيد الأم 2020 .