ساعات راقية تتألق في مزاد سوذبيز دبي

تنطلق اليوم في دبي فعاليات مزاد سوذبيز الراقي للساعات وهو مزاد مميز مكرس لعشاق اقتناء الساعات حيث يأتي حاملاً معه مختارات رائعة ومذهلة من أشهر الماركات.

ويمكن لعشاق مزادات الساعات الاختيار من بين ماركات مثل باتيك فيليب ورولكس وأوديمار بيغيه وبريغيه وكارتييه وبياجيه وفاشرون كونستانتين  وجاكيه درو وأوليس ناردان وغيرها من الماركات الرائعة.

ويعد هذا المزاد فرصة لافتة لعشاق الساعات في الشرق الأوسط، فهناك تشكيلة مذهلة من ساعات الرجال والنساء وهي فرصة سانحة لإهداء من نحب ساعة قيّمة بحلول العام الجديد!

فمن أهم معروضات هذا المزاد ساعة Lady Kalla الفاخرة من فاشرون كونستانتين والتي تتألق بتصميم سوار مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس الفاتنة.

ساعة Lady Kalla من فاشرون كونستانتين

ومن أوديمار بيغيه Audemars Piguet تتألق هذه الساعة الفاتنة من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من الأوبال وهي تعود الى عام 1985.

ساعة من اوديمار بيغيه تعود الى عام 1985

ومن علامة بياجيه تتألق هذه الساعة الكلاسيكية التي تعود الى عام 1980 بفخامة الذهب الأبيض والماس وميناء من الماس وحجر اللازورد.

ساعة من بياجيه تعود الى عام 1980

ومن علامة روليكس Rolex نشاهد هذه الساعة الراقية من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع ميناء من المرجان وهي تعود الى عام 1980.

ساعة من روليكس تعود الى عام 1980

ومن بياجيه Piaget تلفت الأنظار هذه الساعة الراقية من الذهب الأصفر وفخامة أحجار الماس والزمرد وهي تعود الى عام 1970.

ساعة من بياجيه تعود الى عام 1970

كما تتألق ساعة من ديلانو Delanau بتصميم مفعم بالفخامة في تألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وهي تعود الى عام 1990.

ساعة من ديلانو تعود الى عام 1990

ولعشاق علامة كارتييه هناك العديد من المختارات مثل هذه الساعة الكلاسيكية الساحرة بأناقة الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ وهي تعود الى عام 1980.

ساعة من كارتييه تعود الى عام 1980

ومن علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels تتألق ساعة راقية من الذهب الأصفر وبريق الماس تعود الى عام 1990.

ساعة من فان كليف أند أربلز تعود الى عام 1990

يقدم هذا المزاد الراقي في دبي مختارات رائعة من الساعات تلائم الجميع وهو فرصة سانحة لاقتناء أفخم الساعات قبل حلول موسم الأعياد ورأس السنة.