مجوهرات الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في عيد ميلادها

منذ نعومة أظفارها والأميرة فيكتوريا تحظى بالاهتمام الاعلامي فهي مدللة ملك السويد وولية عهد الدولة الأوروبية الجميلة، وتلفت الأنظار لسحرها وأناقتها والمكانة الملكية التي تنتظرها.

وفي مختلف الاطلالات والمناسبات تنتقي الأميرة فيكتوريا أروع المجوهرات الراقية من ممتلكات عائلة بيرنادوت والتي تزيد اطلالتها بالفخامة الملكية وتلائم مكانتها كملكة تنتظر التتويج.

واليوم تحتفل الأميرة فيكتوريا بعيد ميلادها الـ42 وبهذه المناسبة نلقي نظرة على مجموعة من اطلالاتها التي تألقت خلالها بأروع المجوهرات الملكية الساحرة..

تاج the Connaught Diamond Tiara

 الأميرة فيكتوريا ترتدي تاج the Connaught Diamond Tiara

تتألق الاميرة فيكتوريا ببعض المناسبات مع تاج the Connaught Diamond Tiara وهو من أجمل ممتلكات العائلة الملكية السويدية، فهو يعود الى عام 1905 حيث حصلت عليه الأميرة مارغريت كهدية زواج من والديها دوق ودوقة كوناكت، وهو يتمتع بزخرفة رقيقة من الذهب الأبيض والماس وصنعته دار مجوهرات  E. Wolff and Co..

تاج Aquamarine Kokoshnik tiara

الأميرة فيكتوريا ترتدي تاج Aquamarine Kokoshnik tiara

من التيجان الراقية أيضاً في مجوهرات العائلة الملكية السويدية تاج Aquamarine Kokoshnik tiara فهو مصمم ليحاكي المجوهرات الروسية التاريخية بجمال متألق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأكوامارين.

وهذا التاج أيضاً كان هدية زواج للأميرة مارغريت أميرة كوناكت عند زواجها من الملك غوستاف السادس أدولف، وتفضل الأميرة فيكتوريا ارتدائه في المناسبات الرسمية.

أقراط  The Swedish Diamond Epaulette Earrings

الأميرة فيكتوريا ترتدي أقراط The Swedish Diamond Epaulette Earrings

في مختلف المناسبات تتحرر الأميرة فيكتوريا من التيجان الملكية وتفضل ارتداء الأقراط مثل أقراط The Swedish Diamond Epaulette Earrings المصممة بشكل الرتب العسكرية الملكية، وهذه الأقراط الماسية الراقية من أكثر الأقراط تفضيلاً لدى فيكتوريا.

قلادة  Queen Josephine's Diamond Stomacher

الأميرة فيكتوريا ترتدي قلادة Queen Josephine's Diamond Stomacher

من القلائد الراقية في اطلالة الأميرة فيكتوريا قلادة Queen Josephine's Diamond Stomacher وهي تعود الى الملكة جوزفين في القرن الـ19 وكانت بالأصل حلية لصدر الفستان من الماس، وتمت اضافة قلادة للحلية في القرن العشرين وأصبحت من أشهر مجوهرات العائلة السويدية.

قلادة the Bernadotte Emeralds

الأميرة فيكتوريا متألقة بقلادة the Bernadotte Emeralds

تتألق الأميرة فيكتوريا بقلادة من الماس والزمرد في أناقة تاريخية وهي قلادة the Bernadotte Emeralds التي تعود الى أول حكام عائلة برنادوت في القرن الـ18، وهي كانت بالأساس حزام للخصر.

تاج the Napoleonic Amethyst Parure Tiara

الأميرة فيكتوريا ترتدي تاج the Napoleonic Amethyst Parure Tiara

تعشق الأميرة فيكتوريا أحجار الجمشت ومن أجمل مجوهرات الجمشت التي ترتديها تاج the Napoleonic Amethyst Parure Tiara الذي يعود الى جوزفين زوجة نابليون بونابرت ووصل الى العائلة الملكية السويدية عبر حفيداتها اللائي تزوجن من العائلة.

طقم مجوهرات الجمشت

الأميرة فيكتوريا ترتدي طقم الجمشت وتاج Laurel Wreath Tiara

محبة الأميرة فيكتوريا لمجوهرات الجمشت من أكثر العناصر اللافتة في اطلالاتها الأنيقة، حيث نراها هنا وقد تألقت بطقم الجمشت المفضل لديها من قلادة وأقراط وبروش بالذهب والماس مع تاج Laurel Wreath Tiara.