أجمل مجوهرات الماس رأيناها في مهرجان كان 2019

أختتمت أمس فعاليات مهرجان كان 2019 في دورته الـ72 حيث كانت هذه الدورة حافلة بالتألق والأناقة وشهدت لحظات خالدة من الفتنة والفخامة على السجاد الأحمر.

وكالعادة كانت مجوهرات الماس ذات الحضور الأقوى على السجاد الأحمر وتألقت النجمات بإطلالات مفعمة بالترف والبريق الذي قدر بملايين الدولارات.

وبعد اختتام مهرجان كان 2019 نطالع اليوم مجموعة من أجمل مجوهرات الماس التي شاهدناها على السجاد الاحمر في فعاليات مهرجان السينما الأكثر تميزاً وشهرة..

تألقت العارضة الامريكية الشابة بيلا حديد بمجوهرات خلابة من الذهب الأبيض والماس حملت توقيع علامة بولغاري من مجموعة Divas’ Dream  وSerpenti.

بيلا حديد ترتدي مجوهرات بولغاري

وأبرزت النجمة الامريكية آمبر هيرد أنوثتها بإختيار أقراط وقلادة فاتنة بتصميم متألق من الذهب الأبيض والماس من علامة شوبارد.

أما المغنية الشابة دوا ليبا فقد بدت فاتنة بمجموعة مترفة من مجوهرات الذهب الأبيض والماس التي حملت توقيع علامة دي غريسوغونو.

دوا ليبا ترتدي مجوهرات دي غريسوغونو

وعبرت الممثلة الشابة داكوتا فانينغ عن الأنوثة الراقية والفخامة حيث تألقت بمجوهرات الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر من علامة شوبارد.

داكوتا فانينغ ترتدي مجوهرات شوبارد

وبدت النجمة التركية الشابة ديلان دينيز بغاية الأناقة والسحر بمجموعة مجوهرات خلابة من علامة ميسيكا تألقت ببريق الذهب والماس في أقراط وقلادة واسوارة وخواتم.

ديلان دنيز ترتدي مجوهرات ميسيكا

أما النجمة الفرنسية الفاتنة ماريون كوتيارد فقد بدت مفعمة بالفخامة والترف الخلاب مع أقراط وقلادة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق من علامة شوبارد.

ماريون كوتيارد ترتدي مجوهرات شوبارد

وبجمال لاتيني ساحر تألقت العارضة الأمريكية كاميلا موروني بفخامة مع قلادة من الذهب الأبيض والماس من علامة ميسيكا.

كاميلا موروني ترتدي مجوهرات بولغاري

ومنحتنا النجمة الفرنسية الجميلة ليا سيدو اطلالة حالمة مفعمة بالرقي والاناقة حيث زينتها بأقراط الذهب الأبيض والماس من علامة شوبارد.

ليا سيدو ترتدي أقراط من شوبارد

وبجمال أنيق تهادت عارضة الأزياء البرتغالية وملاك فيكتوريا سيكريت سارا سامبايو مع قلادة طويلة فاتنة من الذهب الأبيض والماس من علامة بوشرون.

سارا سامبايو ترتدي مجوهرات بوشرون

أما النجمة بريانكا تشوبرا عروس بوليوود المتألقة فقد عبرت عن عشقها الدائم للفخامة بإختيار مجوهرات الماس من شوبارد.

بريانكا تشوبرا ترتدي مجوهرات من شوبارد