نظرة على أجمل مجوهرات ريا أبي راشد في عيد ميلادها

هي فاتنة، جذابة، ومتألقة..خطفت قلوبنا منذ أن أطلت على الشاشة العربية وتابعناها بشغف وهي تنقل لنا أحدث اخبار السينما العالمية وأشهر نجوم هوليوود بنجاح وحرفية ليس لها مثيل.

ريا أبي راشد ترتدي أقراط دي غريسوغونو De Grisogono

انها الاعلامية المتألقة ريا أبي راشد التي تنعم بالجمال والجاذبية بالاضافة الى الموهبة والحضور اللذان منحاها الفرصة لتحتل مكانة متفردة لدى الجمهور العربي.

ومنذ ظهورها على الساحة لم تكن لباقة ريا أبي راشد وقدراتها الحوارية وثقافتها الفنية فقط ما يلفت الأنظار، بل كانت أناقتها وأنوثتها الساحرة أيضاً مصدر جذب.

واستطاعت ريا أبي راشد خلال سنوات قليلة أن تحصد مكانة متألقة لم تسبق لاعلامية عربية الحصول عليها، وحجرت لنفسها مكاناً وسط الاعلاميات العالميات.

ريا أبي راشد متألقة بمجوهرات عزة فهمي Azza Fahmy

وعلى السجاد الأحمر في أهم الاحداث الفنية والسينمائية تكون ريا أبي راشد حاضرة دوماً كما لا تبخل على الجمهور بالمشاركة في أنجح البرامج مثل أراب غوت تالنت.

وفي كل اطلالة تسرق ريا أبي راشد الأنظار فهي تزداد تألقاً وتوهجاً، واشراقتها لا تخطئها العين مما جعلها تلفت أنظار أشهر الماركات العالمية للتعاون معها.

وبينما تتعاون ريا أبي راشد مع أشهر مصممي الازياء فهي تزين اطلالتها أيضاً بأروع المجوهرات ذات الطابع الانثوي وفخامة وسحر النجمات دون التخلي عن النعومة والسحر الفريد.

اطلالة ريا أبي راشد بمجوهرات بولغاري Bulgari

وفي اطلالاتها تألقت ريا أبي راشد بمجوهرات من أكبر الماركات مثل بياجيه وشوميه وتيفاني وبولغاري ودي غريسوغونو وعزة فهمي و Yessayan وiwc و Maison Mirath وغيرها.

واليوم تحتفل ريا أبي راشد بعيد ميلادها الـ42 متمتعة بالنجاح والتألق ومكانة كالنجمات وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من اطلالات الاعلامية الفاتنة بأجمل المجوهرات.