أروع مجوهرات النجمات في حفل Met Gala 2019

لمع بريق مجوهرات النجمات في حفل Met Gala 2019  مساء أمس الاثنين 6 مايو 2019 تحت أضواء الحفل السنوي المعروف بقائمة الضيوف الحصرية وإطلالات النجوم الإبداعية.

وتقام هذه المناسبة كل عام لصالح معهد الأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك Costume Institute at the Metropolitan Museum of Art in New York. حيث يتم اختيار موضوع معين كل عام ليكون مصدر إلهام لأزياء الضيوف ومحور إطلالاتهم.

يتزامن موضوع هذا العام Camp: Notes on   مع معرض  يقام في المتحف من وحي أطروحة الكاتبة والناشطة السياسية الأمريكية سوسن سونتاغ Susan Sontag بعنوان Notes on Camp والتي تم نشرها للمرة الأولى عام 1964.

إليكم أجمل مجوهرات النجمات في Met Gala 2019

لابد لنا نبدأ بالمجوهرات المذهلة من كارتييه Cartier والتي تألقت بها النجمة ليلي كولينز Lily Collins.

تم إحضار هذا العقد الفاخر خصيصا من باريس إلى نيويورك لكي يظهر للمرة الأولى في حفل Met Gala 2019.

يعود العقد الزمردي والأقراط الساحرة إلى مجموعة Magnitude  الفاخرة من مجوهرات كارتييه Cartier. وقد تم صياغتها بأحجار بديعة من الزمرد والأونيكس والألماس حيث يبلغ مجموع وزن الأحجار الكريم فيها  46.09 وقد استغرق صنعها يدويا أكثر من 1500 ساعة عمل.

وقد استوحت النجمة ليلي كولينز Lily Colins إطلالتها بالكامل من هذا العقد الزمردي االرائع والأقراط الساحر من كارتييه Cartier. 

مجوهرات الألماس على النجمات في Met Gala 2019

كعادته في مناسبات السجاد الأحمر، يحصد الألماس نصيب الأسد من مجوهرات النجمات المذهلة.

وفي حفل Met Gala 2019 لفتت غال غادوت Gal Gadot الأنظار إليها بمجوهرات رأس من الكريستال واللؤلؤ مع أقراط فاخرة من البلاتين مرصعة بالألماس مع خواتم الماس ناعمة من دار تيفاني أند كو .Tiffany & Co يقارب مجموع ثمنها 200,000 دولار! 

كما تألقت النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بعقد الماس مذهل يحمل حجر رائع من الياقوت البنفسجي بوزن 65.32 قيراط من دار هاري وينستون Harry Winston.