في عيد ميلادها..أجمل خواتم خطبة حظيت بها فيكتوريا بيكهام

سرقت فيكتوريا بيكهام قلوبنا منذ أن ظهرت في الفرقة الغنائية الشهيرة سبايس غيرلز في تسعينات القرن الماضي وشكلت مع فتيات التوابل حركة فنية أنثوية لافتة تركت أثراً كبيراً.

لكن سرعان ما طرق الحب باب فيكتوريا بيكهام وسرق قلبها بإعلان خطوبتها من نجم الكرة ديفيد بيكهام، فلم يعد الغناء شغلها الشاغل وراحت تبحث عن مواهبها الدفينة.

وكشفت لنا فيكتوريا بيكهام عن موهبة فريدة كمصممة أزياء فأطلقت ماركة خاصة بها وتحولت من عضوة فريق سبايس غيرلز الى سيدة أعمال من الطراز الأول.

وعبر السنوات تمتعت فيكتوريا بيكهام بمحبة ودلال زوجها نجم الكرة البريطاني والذي لم يدخر وسعاً في غمرها بالمشاعر والرومانسية وهو الأمر الذي تحسدها عليه نساء العالم.

وبالطبع تتضمن هذه المشاعر بعض قطع المجوهرات! فالنساء يعشقن التعبير عن المشاعر بواسطة قطع المجوهرات الفريدة والمنتقاة بعناية وفيكتوريا بيكهام تتمتع بذوق خاص.

ومن أهم هدايا المجوهرات التي قدمها ديفيد بيكهام لزوجته النجمة فيكتوريا بيكهام هي خواتم الخطبة! نعم..فلم يقدم ديفيد بيكهام خاتم واحد بل قدم العديد منهم!

وتحتفل النجمة فيكتوريا بيكهام اليوم بعيد ميلادها الـ45 وقد تحصل على خاتم خطبة جديد هذا العام! لذا نطالع أجمل خواتم الخطبة التي تألقت بها النجمة البريطانية..

خاتم الخطبة الأول

خاتم خطبة فيكتوريا بيكهام الأول

عام 1998 تقدم ديفيد بيكهام لخطبة حبيبته نجمة الغناء وقتها فيكتوريا أدامز مقدماً خاتم خطبة من الذهب الأصفر وحجر كلاسيكي من الماس بقصة الماركيزة وهو أكثر خواتم رقة وعذوبة.

خاتم الماس بقصة الاجاصة

خاتم فيكتوريا بيكهام مع ماسة بقصة الاجاصة

عام 2005 قدم ديفيد بيكهام لزوجته خاتم خطبة جديد هذه المرة من الذهب الأبيض والماس مع حجر ماس فاخر بقصة الاجاصة بلغ حجمه 17 قيراط.

خاتم الماس من شوبارد

 خاتم خطبة فيكتوريا بيكهام من شوبارد

وفي عام 2006 تلقت فيكتوريا بيكهام من زوجها خاتم خطبة جديد من الماس الأبيض أيضاً لكن هذه المرة مع حجر ماس بقصة الاميرالد وبتوقيع علامة شوبارد.

خاتم الماس الأصفر

خاتم فيكتوريا بيكهام مع الماس الأصفر

عام 2006 أيضاً تألقت فيكتوريا بيكهام بخاتم جديد وهو من الذهب الأصفر مع الماس الأصفر المرصوف وحجر أنيق من الماس الأصفر بقصة الاميرالد.

خاتم الماس والزمرد

خاتم فيكتوريا بيكهام من الماس والزمرد

تلقت فيكتوريا بيكهام هذا الخاتم من زوجها عام 2007 وهو يتمتع بأناقة مترفة من الذهب الأبيض وبريق الماس مع حجر خلاب من الزمرد بقصة الوسادة.

خاتم الياقوت الأحمر

فيكتوريا بيكهام وخاتم الياقوت الاحمر

عام 2009 ظهرت فيكتوريا بيكهام بإطلالات راقية زينها خاتم خطبتها الجديد بتألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع حجر فاتن من الياقوت الاحمر.

خاتم الياقوت الأزرق

خاتم فيكتوريا بيكهام بحجر الياقوت الازرق

في اطلالاتها عام 2010 تألقت فيكتوريا بيكهام بخاتم خطبة مختلف من الذهب الأبيض مع حجر بارز من الياقوت الأزرق بقصة بيضاوية.

خاتم الماس الوردي

خاتم فيكتوريا بيكهام بالماس الوردي

عام 2011 شكل عودة فيكتوريا بيكهام للخواتم الناعمة والرقيقة مرة أخرى حيث اختارت خاتم من الذهب الوردي مع حجر أنيق من الماس الوردي بشكل بيضاوي.

خاتم ماس بقصة مربعة

 خاتم فيكتوريا بيكهام مع ماسة مربعة

عام 2015 تألقت فيكتوريا بيكهام على السجاد الاحمر في مهرجان كان متألقة بخاتم جديد وناعم من الذهب الأبيض وحجر الماس بقصة مربعة.

أحدث خواتم فيكتوريا بيكهام..ماس أصفر بقصة مربعة

آخر خواتم خطبة فيكتوريا بيكهام بالماس الأصفر في قصة مربعة

في عروض أزياء 2018 تألقت فيكتوريا بيكهام بخاتم جديد يتألق بعذوبة الذهب الأصفر مع الماس المرصوف الناعم وحجر ماس أصفر بقصة مربعة.

تُرى هل تحصل فيكتوريا على خاتم جديد في عيد ميلادها هذا العام؟