صور أجمل مجوهرات ليدي غاغا في عيد ميلادها

تعيش النجمة الأمريكية الشابة ليدي غاغا حالياً أقصى حالات التألق والنجاح، فبعد سنوات طويلة من وجودها في قالب المغنية ذات الطابع الغريب والأسلوب الصاخب، هاهي تتجه نحو مكانة مختلفة ونجومية أكثر نضجاً.

ليدي غاغا متألقة بقلادة من تيفانيTiffany

فقد أثبتت ليدي غاغا انها لا تتمتع بموهبة صوتية جيدة فحسب بل بموهبة تمثيلية أيضاً، فهي حديث العالم منذ اطلاق فيلمها الموسيقي الناجح A Star Is Born والذي شاركها بطولته النجم برادلي كوبر.

ومنذ ظهور الفيلم في السينمات العالمية العام الماضي أصبحت ليدي غاغا نجمة متألقة وضيفة بارزة على السجاد الأحمر لكل المهرجانات والأحداث السينمائية.

وحصدت ليدي غاغا نجاحاً ساحقاً توجته بحصولها على جوائز الغرامي والأوسكار بفضل أغنية الفيلم الرئيسية، كما برزت عالمياً بنجومية ومكانة متألقة تنافس أشهر النجمات.

والنجاح المستمر للنجمة الشابة ليدي غاغا بالاضافة لأسلوبها الصاخب والجريء في الاطلالات جعلها من أكثر النجمات متابعة من قبل صحافة الموضة والنجوم.

كما تهتم علامات المجوهرات الكبرى بالتعاون مع النجمة ليدي غاغا نظراً لما تقدمه من فرصة لافتة لابراز أحدث التصميمات على السجاد الأحمر وأمام عدسات الصحافة العالمية حيث أصبحت رمزاً للفخامة والتألق المبهر.

فقد تعاونت ليدي غاغا في اطلالاتها مع أفخم ماركات المجوهرات مثل شوبارد Chopard وميسيكاMessika  وتيفانيTiffany  ولورين شوارتز Lorraine Schwartz   ولوفيانLe Vian  وأمواجAmwaj  ونيل لاينNeil Lane   وبولغاريBulgari  وهاري كوتلر Harry Kotlar وغيرها.

وفي كل اطلالة أعلنت ليدي غاغا ان البريق والترف يلازمانها، فهي تتألق بأفخم التصميمات وأكثرها بروزاً وتميزاً حيث تألقت ببعض التصميمات الفريدة من نوعها مثل أقراط شوبارد وقلادة الماس الأصفر من تيفاني.

واليوم تحتفل النجمة ليدي غاغا بعيد ميلادها الـ33 مفعمة بهالة متوهجة من النجومية والسحر ومتمتعة بأقصى حالات النجاح ومحبة الجمهور، وبهذه المناسبة نطالع مجموعة من اطلالاتها متألقة بأروع وأفخم تصميمات المجوهرات.